رئيس هيئةالاركان العامةيرائس اجتماعا مع قوات البحريةوالدفاع البحرى بالحديدة

ترأس اليوم رئيس هيئة الاركان العامة اللواء محمد عبد الكريم الغماري اليوم اجتماعا موسعا مع قيادة القوات البحرية والدفاع البحري بمحافظة الحديدة.

وناقش الاجتماع الذي ضم نائب رئيس هيئة الاركان اللواء علي الموشكي والعميد يوسف حسن المداني ونائب مدير دائرة شؤون الضباط العميد موسى علي العريمي وعدد من القيادات العسكرية ناقش مواضيع ومهام القوات البحرية وأهميتها ودورها البطولي المشرف في صد اي محاولة لقوى العدوان في الاقتراب من السواحل الغربية وتدمير بوراجه واجبارها على التراجع واعادة حساباتها.

وفي الاجتماع أشاد رئيس هيئة الأركان اللواء الغماري بصمود واستبسال قوات البحرية وجهوزيتها واستعدادها الكامل لصد وردع المعتدي الغازي المحتل وتلقينه دروسا لن ينساها .

واضاف أن العدو يحاول بكل ما أوتي من قوة في احتلال الساحل الغربي وما حصل ويحصل يحتم على قيادة القوات البحرية بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والحذر والانطلاق بروح مسؤولية الدفاع عن الدين والوطن .

بدورها قيادة القوات البحرية اكدت على جهوزيتها واستعدادها التام لمواجهة المحتل الغازي وان محاولة العدوان لاحتلال الساحل الغربي بائت وستبؤ بالفشل امام ما يصدره رجال البحرية من بطولات اسطورية جعلت بارجات العدو اثر بعد عين.

مقالات ذات صلة