لقاءموسع لوجهاءومشايخ محافظةاب ومديريةالحشاءبالضالع

لقاء موسع لوجهاء ومشايخ محافظة اب ومديرية الحشاء بالضالع .

اب /

عقد مساء اليوم لقاء موسع ضم عدد من وجهاء ومشايخ محافظة اب ومديرية الحشاء بمحافظة الضالع لمناقشة اولويات المرحلة والسبل الكفيلة برفد الجبهات ضد العدوان و تعزيز امن واستقرار المحافظتين بشكل عام والحشا والمناطق المجاورة لها على وجه الخصوص .

وفي اللقاء الذي حضره قائد معسكر الحمزة العميد الركن نجم الدين عباد اكد وكيل محافظة اب عبدالواحد المروعي اهمية الموقع الاستراتيجي لمديرية الحشا التي تجاور عدد من المحافظات (لحج وتعز واب ) وضرورة ان يتنبه المسؤولين والمشرفين والشخصيات الاجتماعية والمشايخ لهذه المديرية والعمل بشكل منظم وفاعل في اوساط المجتمع ، موضحا استعداد قيادة محافظة اب التعاون مع ابناء مديرية الحشا وقيادة محافظة الضالع من اجل المحافظة على امنها واستقرارها . داعيا ابناء الحشا ووجهاءها الى المزيد من العمل والصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال فالعدوان يسعى الى ان تعم الفوضى ربوع اليمن السعيد .

كما القيت العديد من الكلمات من قبل قيادات انصار الله بمحافظة الضالع ومديرية الحشاء وكذا عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظتين اكدت في مجملها الى ان مديرية الحشاء عصية على العدوان ومنافقيه ومحصنة بابناءها الصامدون والمواجهون للعدوان والمدركين بشاعة مشروعه ومنهجيته الاجرامية والدموية بحق ابناء اليمن .

مقالات ذات صلة