معلمو وطلاب مدرسة عمار بن ياسر بمديرية الميناء تنفذ وقفة احتجاجية ضد العدوان وممارسته للاضرار بالموظفين

معلمو وطلاب مدرسة عمار بن ياسر
بمديرية الميناء تنفذ وقفة احتجاجية ضد العدوان وممارسته للاضرار بالموظفين .
[12/مارس/2017م

نظم معلمو وطلاب مدرسة عماربن ياسر بمديرية الميناء محافظة الحديدة وقفة احتجاجية ضد العدوان واستمرار جرائمه وحصاره الخانق بحق ابناء الشعب اليمني .

ولفتت المشاركون في الوقفة الى ان العدوان واذياله ومنافقيه يسعون الى إذلال الشعب اليمني من خلال محاربتهم في ارزاقهم ومرتباتهم التي لم تصرف منذ خمسة أشهر بعد ان قام العدوان ومنافقيه بنقل البنك المركزي من صنعاء الى عدن .

ودعا المشاركون في بيان وقفتهم
الاحتجاجية الذي عبر فيه معلمين المدرسه عن تمسكهم بحق الطلاب في التعليم رغم استهداف حكومة الفار المعلمين و المعلمات في لقمة عيشهم بغية تجويع و تركيع الشعب اليمني.

واكد البيان ان هذه الاساليب القذرة لن تثني المعلم اليمني عن واجبه بجبهة بناء و صناعة وانتاج المستقبل بيمن الحكمة و الايمان والعزة و النصر والشموخ والكرامة والاباء.

وطالب البيان الامم المتحدة بتحمل مسؤوليتها بإلزام حكومة الفار هادي بصرف الرواتب كاملة وإعتبار عدم صرفها وجها من العدوان البشع الذي يستهدف اليمن واليمنيين كافة.

حضر الوقفة مديرمكتب التربيه والتعليم عمربحر ونقيب التربويين بالمحافظة احمد عقلان ومدير مكتب التربية بالمديرية جمال مشرعي ونائب رئيس شعبه التعليم همدان الشامي وعدد من القيادات التربوية بالمديرية

مقالات ذات صلة