قبايل حاشد تجدد النكف القبلى ضد الغزاةوالمنافقين

قبائل حاشد تجدد النكف القبلي.

12مارس2017م

أكدت قبائل مديرية خمر محافظة عمران الاستجابة لنكف قبيلة أرحب وخولان وكل قبائل اليمن للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته على اليمن. والتي كان اخرها جريمة سوق مديرية الخوخة محافظة الحديده
وأعلنت قبائل حاشد بمديرية خمر في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي استمرارها في النفير العام في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح والتصدي للعدوان الذي تجرد عن الإنسانية وخالف كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وجددت القبائل التأكيد على مواصلة الصمود والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف، تلبية لداعي نكف قبائل أرحب وخولان للرد على مجزرة استهداف عزاء للنساء في آل النكعي وجريمة سوق دوار الخوخة بمحافظة الحديدة وكافة الجرائم التي طالت المواطنين من أبناء اليمن.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بمواقف قبائل حاشد جميعا وقبائل خمر السلام والبطولة في مواجهة العدوان .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا ان الصمود والمواجهة في وجه العدوان وردعه هو الخيار الامثل في مواجهة الغزاة والمعتدين مثمنا بتضحيات أبناء خمر التي يقدمونها منذ بدء العدوان.
.

مقالات ذات صلة