وقفات طلابيةتنظمها عددمن المدارس بتعز

وقفات طلابية تشهدها محافظه تعز
…….
نفذ طلاب وطالبات و معلمين وادارة مدرسة ناصر بالخرائب مديرية التعزية صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 29/ 3/ 2017 م نفذوا وقفة احتجاجية بمناسبة الصمود في وجه العدوان ودخول العدوان عامه الثالث والمطالبة بصرف رواتب المعلمين الذي توقفت منذ ستة اشهر وذلك بعد طابور الصباح بحضور مدير ادارة الاعلام والنشر التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ / احمد ناجي الحذيفي والاستاذ / ابراهيم الجنيد رئيس قسم التعليم بمديرية التعزية وفي الوقفة قدم الطلاب والطالبات فقرات فنيه وقصائد شعرية وكلمات هادفه و معبرة عن العدوان و حملوا لافتات تعبر عن استنكارهم للعدوان وصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والمطالبة بصرف رواتب المعلمين .

وقد القى وكيل ادارة المدرسة كلمة المعلمين القاها احد المعلمين بالمدرسة حيت الكلمتان الصمود اليمني في وجه العدوان وصمود المعلمين في اداء رسالتهم التربوية رغم توقف المرتبات وطالبوا بصرف رواتب التربويين مؤكدين على الاستمرار فى مواصلة التعليم .

وختتمت الوقفة بكلمة ادارة التربية بمديرية التعزية القاها رئيس قسم التعليم بالمديرية .الاستاذ / ابراهيم الجنيد

الذي اثنا على صمود الجيش واللجان الشعبية ومعهم ابناء الشعب في وجه العدوان وسط تجاهل الامم المتحده لما يحدث من عدوان غاشم على اليمن مثمنا صمود المعلمين في الميدان التربوي رغم توقف مرتباتهم منذ ستة اشهر داعيا الامم المتحدة للوفاء بوعودها بخصوص صرف رواتب الموظفين .

كما اقامت إدارة ومعلمين وطلاب مدرسة / السعيد الكبرى بالسمكر بالتعزية صباح يومنا هذا الاربعاء 3/29 فعالية احتجاجية بعنوان عامان من الصمود في وجه العدوان بعد طابور الصباح نفذوا الوقفة الاحتجاجية رافعين لافتات تطالب بوقف العدوان ورفع الحصار وصرف رواتب الموظفين المتوقفة منذ ستة اشهر. تخلل الفعالية اناشيد وكلمات مميزة و معبرة للطلاب والطالبات ثم كلمة لوكيل المدرسة ندد فيها باستمرار العدوان الذي شارف عامه الثالث مؤكداً على الصمود ومطالباً بصرف رواتب الموظفيين.

وفي مديرية حيفان نفذ طلاب وطالبات ومعلمين وادارة مدرسة التعاون بني ابراهيم ومدرسة النجده هجر مديرية حيفان وقفات احتجاجية صباح اليوم حمل الطلاب والطالبات لافتات تدعوا لإيقاف الحرب وصرف المرتبات

كما نفذت ادارة ومعلمين وطلاب مدرسة جاشع مديرية حيفان وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف المرتبات .

مقالات ذات صلة