حملة ‘أشداء على الكفار’ المرحلة الثالثة: ابناء حي مذبح الجنوبي بصنعاء يرفدون الجبهات بقوافل المقاتلين والغذاء

حملة ‘أشداء على الكفار’ المرحلة الثالثة:
ابناء حي مذبح الجنوبي بصنعاء يرفدون الجبهات بقوافل المقاتلين والغذاء

الخميس|30 مارس| 2017م
في إطار حملة ‘إشداء على الكفار’ قدم أهالي حارة قرية ‘مذبح القديم’ بحي مذبح الجنوبي مديرية معين صباح يومنا هذا الخميس قافلة من الرجال والمال والغذاء دعماً لجبهات العزة والبطولة في مواجهة قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الشعرية والإستعراضية التي كان لأشبال المسيرة من فرقة الكشافة عرض خاص للفنون القتالية التي يتدربون على إتقانها إمتثالاً للتوجيهات الإلهية في قوله تعالى:- { وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ…} الآية60 سورة الأنفال،.

حضر الفعالية عدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية بالمديرية كان من أبرزهم مشرف عام المديرية وكذا مشرف عام امانة العاصمه الأستاذ ‘خالد المداني’ الذي القى بدورة كلمة في ختام الفعالية أشاد فيها بالتوجه الشعبي الواسع الذي يقوم به أبناء المديرية لدعم الجبهات بالرجال والمال وحث الجميع على مزيد من الصمود والدعم وأن النصر لن يتحقق الا بمثل هذه المبادرات الشعبية للدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وفي ختام الفعالية أقيم عرض عسكري قام به رجال الرجال المتوجهين الى الجبهات يحملون نماذج مصغره لإبداعات التصنيع العسكري تتمثل في صاروخ بركان2 وكذا صاروخ صمود وايضاً نموذج لطائرة بدون طيار من نوع قاصف1.

#اشداء_على_الكفار

مقالات ذات صلة