استهداف منازل المواطنيين واستشهاد الاطفال والنساء من قبل طيران العدوان بشكل يومى

استهداف منازل المواطنيين من قبل طيران العدوان واستشهاد النساء والاطفال بشكل يومى
……
استشهدت امرأة وأصيبت طفلة بجروح، فجر اليوم الجمعة، في غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت شمال العاصمة صنعاء.

وأفاد مصدر إعلامي باستشهاد امرأة وإصابة طفلة بجروح في الغارات التي استهدفت منزل المواطن وضاح صعترة في مديرية بني الحارث شمال العاصمة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهداف منطقة مزارع الزنداني بالمديرية بسبع غارات منذ منتصف الليل وحتى صباح اليوم ولا زال التحليق مستمرا حتى لحظة كتابة الخبر.

وصعد العدوان السعودي الأمريكي من جرائمه بحق المدنيين في اليمن مع بداية العام الثالث للعدوان، حيث استشهد أربعة أشخاص بينهم امرأة وجرح آخرون، أمس الخميس، في قصف سعودي على سوق شعبي في مديرية منبه الحدودية بصعدة.

واستشهد 8 أطفال وامرأتين وأصيب 4 آخرين بينهم طفل، الأربعاء، في غارة للعدوان استهدفت منزلا بمنطقة وينين في مديرية باقم بصعدة، كما استشهد مواطنان وجرح 3 آخرين إثر غارات استهدفت مركزا صحيا بنفق المخاء بمحافظة تعز.

يشار إلى أن تقارير مدنية مستقلة أكدت أن حصيلة جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن منذ بدايته في 26 مارس 2015 بلغت أكثر من 32700 ألف مدني بين شهيد وجريح بينهم 9105 امرأة وطفل

مقالات ذات صلة