المحتلين ومرتزقة العدوان يختطفون الكثير من ابناء ابين والاهالى يناشدون للكشف عن مصيرهم والسجون التى يقبعون غيها

أسر وذوي ابناء أبين المخفين قسرا يناشدون لمعرفة مصيرهم والسجون الذين يقبعون فيها

ناشدت اسر وذوي المخفين قسرا من ابناء محافظة ابين الفار عبدربه منصور هادي التوجيه للجهات ذات العلاقة باطلاق سراح ابنائهم المخفين قسرا ومعرفة السجون التي يقبعون فيها والذي تم القاء القبض عليهم من قبل الحزام الامني بابين عقب تحرير المحافظة من الجماعات المسلحة .

واصدروا بيانا جاء فيه :”نوضح ونفيد بان اولادنا تم القبض عليهم واختطافهم عبر الحزام الامني بابين التابع لقوات الاحتلال وايضا منهم من تم اختطافه وسجنه قسرا عبر مجاميع مسلحة تتبع مدير امن عدن اللواءالمنافق شلال شائع ومدير مكتبة”.

واضافوا :”ضقنا ونحن نبحث عن اولادنا داخل سجون التحالف وسجون مدير امن عدن ولم نجد لهم اثر او جهة رسمية تطمنا عن مصير اولادنا واصبحت كل الابواب مغلقة امامنا ولكن يجب ان يعي ويدرك كل من كان له ضلع في اخفاء وخطف اولادنا من عدن وابين ( الحزام الامني بابين ومدير امن عدن )”.

واشاروا بالقول :”ان مصير اولادنا انتم من يتحمله وطول مدة اخفائهم وعدم اظهارهم ونتوقع تصفية بعضهم وعليه اننا سنلاحقكم قانونا ونتهمكم بما يحصل بأولادنا من جرائم ارتكبت فيهم حسب معاهدات حقوق الانسان المعترف بها دوليا عوضا عن ما قد يحصل من اي تصرف سلبي من بعض ذوي المخفيين قسرا، هذا ما اردنا ان نوصله لكافة الجهات الرسمية والجهات العاملة في مجال حقوق الانسان”.

*من سالم حيدرة صالح

مقالات ذات صلة