مصدر عسكري : مصرع 14 مرتزق بجبهتي #تعز و #مأرب وتفجير طقم عسكري بجبهة #شبوة

مأرب-برس  18 مايو 2017

فجرت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس 18-5-2017م ، طقما لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

مصدر عسكري أفاد عن تفجير طقم لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة بمديرية عسيلان.

يشار إلى أن محافظة شبوة تعد أحد أهم المحافظات اليمنية بموقعها البري والبحري إذ تقع على الحدود مع مأرب ويوجد فيها أكبر مشروع اقتصادي في البلاد ويتمثل بمشروع ميناء بلحاف النفطي، المطل على بحر العرب، ويوجد في منطقة صحراوية تابعة لشبوة يطلق عليها العقلة، حيث تنتج المحافظة أكثر من 50 ألف برميل نفط يوميا ، وتعمل أمريكا وأدواتها عبر استخدام التكفيريين على السيطرة على موقع شبوة النفطي والجغرافي الهام

وفي محافظة تعز لقي تسعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية .

وأوضح مصدر عسكري  أن اثنين من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب ثالث في تبة الدفاع الجوي بنيران الجيش واللجان الشعبية، كما لقي اثنين من مرتزقة العدوان مصرعهما أحدهما في الصلو وآخر في صالة بتعز.

وأكد المصدر مصرع خمسة من مرتزقة العدوان في الجحملية بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال المخا، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي محافظة مأرب لقي 5 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وأكد مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من قتل 5 من منافقي ومرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح.

وأضاف أنه تم أيضا استهدف تجمع لمرتزقة العدوان في وادي ملح بذات المديرية.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا عملية عسكرية نوعية  أمس الأربعاء على أرتاب المرتزقة في جبل فاطم بحريب القراميش، ومصرع وجرح أعداد من مرتزقة العدوان خلال العمليه.

مقالات ذات صلة