حدث في مثل هذا اليوم (3 يونيو)

متابعات |3 يونيو|مأرب برس:

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذ اليوم:

– غارات على صعدة وحجة وصنعاء وعدن الحديدة:

في نفس اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن غارات على نشور ومجز وسحار ومذاب بصعدة، ومعملي الثلج في عاهم وحيران ومنطقة الشعاب في حرض وعبس بحجة، ومدينة مأرب، وجبل ومنطقة عيبان ومعسكر الإذاعة وجبل عطان ودار الرئاسة والنهدين بصنعاء، والمنصورة والشيخ عثمان والعريش بعدن، ومحطة الكهرباء ومعسكر الكمب في الحديدة.

– شهيد و10 جرحى في غارات على مجمع 22 مايو بصنعاء:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يغير على مبنى مجمع 22 مايو شمال العاصمة صنعاء موقعا شهيدا و10 جرحى في صفوف المواطنين بينهم نساء وأطفال.

– استشهاد 6 أشخاص على متن سيارة في طريق صعدة حجة:

وفي اليوم نفسه استشهاد 6 أشخاص على متن سيارة استهدفها طيران العدوان السعودي الأمريكي على الطريق الواصل بين محافظتي صعدة وحجة.

 – 32 جريحا في غارات على منطقة الاذاعة بصنعاء:

في نفس اليوم طيران العدوان يستهدف منطقة الإذاعة وسط العاصمة صنعاء بسلسلة غارات اسفرت عن اصابة 32 مواطنا جراء الغارات.

– 13 شهيدا بينهم 9أطفال في غارات على سحار بصعدة:

في محافظة صعدة وفي مثل هذا اليوم طيران العدوان يرتكب مجزرة جديدة ويغير على منطقة آهلة بالسكان في منطقة صبر بمديرية سحار بصعدة مدمرا 7 منازل للمواطنين على رؤوس ساكنيها موقعا أكثر من 13شهيدا بينهم 9 أطفال -10 غارات على نجران وصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن 5 غارات على منطقة الشرفة بنجران و5 غارات على منطقة مندبه بمديرية باقم بصعدة.

 عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– الجيش واللجان يعلنون تطهير منطقة اليتمة بالجوف:

 في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يعلنون تطهير منطقة اليتمة في محافظة الجوف بعد معارك مع عناصر القاعدة انتهت بتطهير المنطقة ووقوع أعداد من عناصر القاعدة بينهم قيادات في قبضة الجيش واللجان.

– احباط زحفين للمرتزق على حي ثعبات والتموين بتعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يحبطون محاولتي تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه حي ثعبات والتموين العسكري في الجحملية بتعز.

المظاهرات والمسيرات الشعبية في مثل هذا اليوم:

– مسيرة جماهيرية حاشدة في العاصمة صنعاء:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 العاصمة صنعاء تشهد مسيرة شعبية حاشدة تحت شعار لن يخضع الشعب اليمني للحصار الأمريكي السعودي

مقالات ذات صلة