رئيس الوزراء القطري السابق يكشف المستور ويعترف بالحقائق التالية!

وكالات | 14 يونيو | مأرب برس :

دولي-قطر

اعترف رئيس الوزراء القطري السابق “حمد بن جاسم جبر آل ثاني” في مقابلة مع قناة كندية، ان قطر قد شاركت في مؤامرات خليجية ضد اليمن وايران .

 

وعلى خلفية الصراع الخليجي الدائر بين السعودية وقطر قال لم نكن نتوقع من الاشقاء هذا السلوك السياسي الغير مقبول والذي يؤكد ان قادة السعودية هم مراهقين في السياسة.

 

حيث اعترف، نعم اخطئنا في حساباتنا السياسية في المنطقة وفي بعض الاحيان، ولكننا كنا نفعل ذلك لارضاء اشقائنا في الخليج، والسعودية دعمت اجندة أمريكية اسرائيلية من اجل ايذاء ايران، وصرفت أموال طائلة وكنا شركاء في عدوان غير انساني على الشقيقة اليمن، وعندما ندمنا وطلبنا منهم ايقاف الحرب الخاسرة سياسياً وميدانياً تحولنا الى عدو.

 

وصرح، قطر لم تدعم الارهاب ولا تزال دولة تحارب الارهاب والسعودية اساساً هي الفكر الوهابي والدليل ان شيوخها شيوخ الفتنة واكثر الارهابيين هم أما سعوديين وأما درسوا في مساجد السعودية.

 

ورداً على تهديدات محمد بن سلمان قال، لا نكترث للرد على المراهقين والاغبياء، فنتائج الحرب على اليمن والخسائر التي لحقت بالتحالف وخاصةً القوات السعودية كان سببها تهور هذا الجاهل، ونحن ليس فريسة سهلة وقطر نعم صغيرة الحجم لكنها قوية بمكانتها العالمية.

مقالات ذات صلة