حدث في مثل هذا اليوم (2 يوليو)

متابعات | 2 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– استشهاد 3 أطفال وإصابة عدد من المواطنين في غارات على منازل في العاصمة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف منازل المواطنين في حي النهضة بالعاصمة صنعاء موقعا 3 شهداء من الأطفال وعدد من الجرحى.

– 10 جرحى في غارة عنقودية على مديرية رازح بصعدة:

في اليوم نفسه سقوط عشرة جرحى من المواطنين إثر سقوط صاروخ عنقودي أطلقه طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة النظير بمديرية رازح بصعدة.

– غارات على صنعاء وصعدة وحجة والجوف ومأرب ولحج وشبوة وذمار وعدن:

وفي اليوم نفسه من العام 2015 طيران العدوان يشن غارات مكثفة على مناطق جبل العبلا والشعف وحارة الضباط ومنطقة آل ذرية ومديرية رازح ومنطقة الجعملة في مديرية مجز ومنازل المواطنين في منطقة الطلح بسحار ومزرعة للدواجن في ساقين وجبل مرع بمديرية باقم بصعدة ومنزل مدير أمن تبن والمدينة الخضراء وقصر الضيافة في مدينة الحوطة في لحج ومعسكر مرة في مدينة عتق بشبوة  ومعسكر الدفاع الجوي في بير آحمد ومنطقة جعولة والمطار في عدن وشبكة الاتصالات في وادي ظهر وكلية الهندسة العسكرية ومنازل في حيي النهضة وذهبان بصنعاء ومدخل مدينة حرض بحجة ومديرية ميفعة عنس بذمار والمجمع الحكومي بمديرية الحزم بالجوف ومنطقة المخدرة في مديرية صرواح بمأرب.

– 4 غارات لطيران العدوان على تعز والجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز و غارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

– استشهاد 3 مواطنين وإصابة 3 في قصف مدفعي على منزل مواطن في الجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2016  استشهاد 3 أطفال وجرح 3 آخرين إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منزل المواطن سالم الحطباني في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

عمليات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اقتحام موقع جلاح العسكري السعودي في جيزان وقتلى في صفوف الجيش السعودي:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية اقتحام نوعية لموقع جلاح العسكري السعودي في منطقة جيزان ومصرع  أعداد من العسكريين السعوديين وتدمير آليتين خلال جراء اقتحام الجيش واللجان الشعبية  لموقع جلاح العسكري في جيزان.

– احباط زحف للمرتزقة باتجاه صبر الموادم بتعز:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان تحت غطاء جوي مكثف باتجاه منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز مكبدين المرتزقة خسائر مادية وبشرية كبيرة.

مقالات ذات صلة