حدث في مثل هذا اليوم (3 يوليو)

متابعات | 3 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– استشهاد 4 مواطنين واصابة 10 في غارة على منطقة بيت الفقيه في الحديدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف مبنى إدارة الأمن في بيت الفقيه بمحافظة الحديدة موقعا 4 شهداء بينهم طفل وأكثر من 25  جريحا من المواطنين.

– 3 شهداء بينهم امرأتان في غارة على حي سكني في صنعاء:

في اليوم نفسه طيران العدوان السعودي الأمريكي  يغير على حي سكني في منطقة الجراف الغربي وسط العاصمة صنعاء موقعا ثلاثة شهداء بينهم امرأتان.

– أكثر من 51 غارة على صنعاء وصعدة وحجة وذمار والحديدة وعدن:

وفي اليوم نفسه من العام 2015 طيران العدوان يشن غارتين على إدارة الأمن في بيت الفقية وسلسلة غارات على مدينة الحديدة وغارتين على منطقة تي قرهد وغارتين على منطقة بني بحر وغارة على مدرسة نشوان الحميري بساقين و3غارات على مديرية رازح وغارتين على منطقة الضيعة بمديرية شدا و7 غارات على مديرية باقم في صعدة وغارة استهدفت جسر حواري الرابط بين محافظتي صعدة وعمران ويشن أكثر من 15 غارة على مبنى جمارك حرض ومقر قوات الأمن المركزي ومنطقة المجبر بحجة و3 غارات على فج عطان وسلسلة غارات على مبنى التموين في منطقة عصر وغارة على مدرسة غمدان في حي الجراف الغربي بصنعاء وغارات على وادي الملة في عنس والمدينة بذمار  و سلسلة غارات على معسكر اللواء 31 مدرع في منطقة بئر أحمد.

– 9 غارات للعدوان على نهم ومأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 7غارات  على مناطق الصلطاء والمبدعة والمنارة ومناطق متفرقة في نهم وغارتان على حريب القراميش في مأرب.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في مأرب:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا للمرتزقة باتجاه منطقة هيلان في محافظة مأرب وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة