حدث في مثل هذا اليوم (6 يوليو)

متابعات | 6 يوليو | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

 

– أكثر من 50 شهيدا في غارات على سوق للمواشي بلحج:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المواطنين في محافظة لحج ويغير على سوق للمواشي في منطقة الفيوش موقعا أكثر من 50 شهيدا من المواطنين ومتسببا في نفوق قطيع من الأغنام.

– أكثر من 54 شهيدا وأعداد من الجرحى في غارات على عمران-:

في نفس اليوم طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة أخرى في محافظة عمران ويشن غارات على منطقة جوب شمال مدينة عمران وغارات على منطقة غولة عجيب مخلفا أكثر من 58 شهيدا وأعدادا من الجرحى في صفوف المواطنين.

– 7 شهداء في غارات على حي سكني في المعلا بعدن:

في اليوم نفسه طيران العدوان يقصف حيا سكنيا في مدينة المعلا بمحافظة عد موقعا 7 شهداء من المواطنين وأعداد من الجرحى.

– استشهاد 2 من المواطنين في غارات على آل الزماح بباقم في صعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 العدوان السعودي الأمريكي استشهاد مواطنين اثنين في 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منطقة آل الزماح بمديرية باقم.

– غارات مكثفة على صنعاء والجوف وصعدة وعدن وعمران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على المكتب السياسي لأنصار الله في العاصمة صنعاء ويستهدف منزل الشيخ صالح دغسان في الجراف ويشن غارات على معسكر الدفاع الجوي  وغارة على نقطة الأزرقين ويستهدف مدرسة الحرس ومنطقة ذهبان شمال العاصمة صنعاء ويشن غارات على فرضة نهم وغارات على مديرية الغيل بالجوف ويشن غارتين على مدرسة طارق في ميدي ويستهدف استراحة للمواطنين حرض بحجة ويشن غارة على سوق للمواشي في منطقة  الفيوش بلحج وغارتين على مديرية حيدان وسلسلة غارات على وادي علاف وغارة على منطقة آل قراد في باقم  وغارتين على المدينة بصعدة ويشن غارات على محطة للوقود ونقطة الأمن العام في غولة عجيب يستهدف ناقلة نفط في الخط العام بمنطقة المدرج في مديرية سفيان و يستهدف جسر حواري في مديرية حوث ويشن  غارتين على منطقة بركان بوادي خيوان بمحافظة عمران.

– سلسلة غارات على الجوف ومأرب وصعدة ولحج ونهم وتعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على شارع الخمسين و3 غارات على منطقة بير باشا في مدينة تعز و5 غارات على نهم و6غارات على مديرية المتون بالجوف وغارتين على منطقة مران في حيدان بصعدة ويشن 5 غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

أكثر من26 قتيلا وأعداد من الجرحى في انفجار سيارتين مفخختين في عدن:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 اشتباكات كبيرة بين مجاميع المرتزقة وعناثر القاعدة أعقبت انفجار سيارتين مفخختين أمام معسكر الصولبان وبالقرب من مطار عدن الدولي وسقوط أكثر من 26 قتيلا وأعداد من الجرحى.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– قصف صاروخي مكثف على مواقع الجيش السعودي في نجران وجيزان:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 قوات الجيش واللجان الشعبية يمطرون المواقع العسكرية في نجران وجيزان وعسير بعشرات الصواريخ و يدمرون دبابة عسكرية سعودية في موقع الرميح العسكري مكبدين قوى العدوان خسائر فادحة في الأوراح والعتاد.

– كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية الزاهر بالبيضاء:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية.

– قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في قصف صاروخي على صحن الجن بمأرب والحزم بالجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2016القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تدك تجما لمرتزقة العدوان في صحن الجن بمأرب ومديرية الحزم بالجوف وسقوط أعداد منهم بين قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة