قوات إماراتية تعتدي بالضرب على أمهات المختفين قسرا في السجون السرية .. ممارسات تثير سخط كبير!

عدن | 13 يوليو | مأرب برس :

افادت مصادر محلية بمدينة عدن بأن قوات الإحتلال الاماراتي اعتدت امس الأربعاء 12-7-2017م ، بالضرب المبرح على نساء جنوبيات من ابناء عدن امام بوابة معسكرتدريبي في مديرية البريقة .

 

واوضحت المصادر ان عدد من امهات المختفين قسرا نفذن وقفة احتجاجية قرب بوابة معسكر التحالف بالبريقة، ما دفع بالتحالف الى استقدام قوات نسائية ومن ثم الإعتداء عليهن بالضرب المبرح حسب المصادر ، واحتجاز بعضهن.

 

ويطالبن عدد من نساء عدن قوات امارتية بالكشف عن مصير ابنائهن الذين تعرضوا للاختطاف من قبل قوات اماراتية واخرون اعتقلوا من قبل قوات الحزام الأمني بعدن بتهم كيدية ، وبدون أجراء اي محاكمة للمعتقلين .

 

وعبر عشرات النشطاء عن سخطهم الكبير تجاه ممارسات القوات الإماراتية ، بحق نساء الجنوب .

 

وقالوا في منشورات على صفحاتهم في شبكات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ( هذا هو التحالف الذي أتى لإنقاذ اليمن وإستعادة الدولة؟!! هذه هي طريقة الإمارات لدعم الجنوبيين لإستعادة دولتهم وحياتهم؟ هل هذه هي نهاية كفاحهم النضالي لسنوات، إعتداء على النساء الجنوب واختطاف أبنائهم وسجنهم وتعذيبهم، هذه هي طريقتكم لإستعادة دولتكم، بالقتل والإرهاب؟!! )

 

واضافوا :أيها الجنوبيون.. لا وقت للمكابرة والعناد… وحدكم الخاسرون والمتضررون، ومن سيدفعون الثمن غاليا.. ووحدكم من بيده إيقاف كل هذا العبث والفوضى.

مقالات ذات صلة