حدث في مثل هذا اليوم (15 يوليو)

متابعات | 15 يوليو | مأرب برس :

 

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– الوفد الوطني يصل إلى الكويت لاستئناف المفاوضات:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الوفد الوطني المفاوض يصل إلى الكويت لاستئناف المشاورات في الموعد المحدد من قبل الأمم المتحدة  وسط تأخر وفد المرتزقة عن الحضور ويحمل الطرف الآخر مسؤولية المماطلة موضحا أن وفد الرياض لا يريد أي حل سياسي.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– شهداء وجرحى في غارات على شارع الستين في تعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على شارع الستين بمفرق ماوية موقعا عددا من الشهداء والجرحى.

– غارات على مأرب وصنعاء وعدن والجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن سلسلة غارات على هيلان بصرواح وغارات على عقبة لودر بأبين وغارات على مناطق متفرقة في صنعاء وغارات على مديريات حيدان و ساقين وسحار  ومنطقة كتاف بصعدة وغارا على العريش وخور مكسر والتواهي في عدن وسلسلة غارات على مدنية حرض ومثلث عاهم بحجة وغارات على مديرية الزاهر بالجوف.

– سلسلة غارات على لحج وحجة وتعز وصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على كهبوب بلحج وغارة على حرض و11 غارة على ميدي والملاحيط بحجة وغارة على ذباب بتعز وغارتين على برط والمتون بالجوف وغارات على مديرية نهم ويشن 5 غارات على الخوبة بجيزان وغارات على صعدة.

– قتلى وجرحى في انفجار سيارة ملغومة استهدفت موكب في عدن:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 سقوط أعداد من القتلة والجرحى  في انفجار سيارة ملغومة استهدفت موكب عيدروس الزبيدي المعين حينها من قبل الفار هادي في عدن.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– ضبط 32 من المرتزقة في جبهات مأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الأجهزة الأمنية للجيش واللجان الشعبية تضبط 32 عنصرا من مرتزقة العدوان كانوا في جبهات مأرب.

– احباط زحف كبير للمرتزقة باتجاه مديرية نهم:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحف مرتزقة العدوان  الذي استمر لساعات على منطقة حيد الذهب بيام  في مديرية نهم ووقوع أعداد من القتلى والجرحى والأسرى في صفوف المرتزقة.

مقالات ذات صلة