حدث في مثل هذا اليوم (23 يوليو)

متابعات | 23 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– غارات مكثفة على صعدة وعدن وذمار وصنعاء ولحج وشبوة ومأرب وعمران وتعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في مأرب وسلسلة غارات على منطقة الصباحة في صنعاء وغارات على حيران وغارة على الخط العام بين ميدي وحرض بحجة وسلسلة غارات على ساقين و يشن أكثر من 44 غارة على مناطق القطعة والفرع والمليل في مديرية كتاف وغارات استهدفت سوقا شعبيا في حيدان بصعدة وغارات على قيادة اللواء 17 مشاة في ذباب بتعز ويشن سلسلة غارات على مناطق جعولة في الشيخ عثمان ومدائن هائل والمدينة الخضراء ودار سعد في عدن.

وغارات على منطقة الحسيني في الحوطة بلحج وغارة على منطقة مرة في عتق و3 غارات على مديرية مرخة  بشبوة وسلسلة غارات استهدفت الصالة المغلقة ومعسكر الأمن المركزي ومناطق متفرقة في مدينة ذمار وغارة على ذوعناش في مدينة حوث بعمران.

– اغتيال الشيخ عبدالرحمن الزهري إمام مسجد الرحمن بمديرية المنصورة أثناء عودته من صلاة الفجر:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي إطار الفوضى المتصاعدة التي تشهدها المحافظات الجنوبية في ظل تواجد قوى الغزو اغتيال الشيخ عبدالرحمن الزهري إمام مسجد الرحمن بمديرية المنصورة في عدن أثناء عودته من صلاة الفجر برصاص مسلحين.

– غارات على حجة ومأرب وتعز وعمران والجوف ولحج وصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 9غارات على مديرية حرض وغارة على وادي مور بحجة و3 غارات على جسر العبيسة بمديرية كشر  الرابط بين حجة وعمران و5غارات على حيفان بتعز وغارة على منزل أحد المواطنين في مديرية المتون وغارة استهدفت منزلا أخر في مديرية الغيل بالجوف وغارة على جسر المجزعة في قفلة عذر بعمران وغارتين على منطقة المخروق في كتاف بصعدة ويشن 6 غارات على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بلحج.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– إطلاق صاروخ زلزال 3 الباليستي على معسكر الدفاع الجوي في نجران:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا باليستيا من نوع  زلزال 3 على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران محققة اصابة مباشرة.

– تدمير آليتين سعوديتين في عسير ونجران ومصرع من على متنها:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 عناصر وحدات المضادة للدروع  تدمر جرافة سعودية أسفل تبة حسن في منطقة الربوعة وتدمر دبابة سعودية من نوع ابرامز متمركزة في مرتفعات منطقة رجلاء بنجران بصاروخ موجه

مقالات ذات صلة