ارتفاع ضحايا حادثة إطلاق نار داخل مبنى تابع للسفارة الإسرائيلية بالأردن

متابعات | 24 يوليو | مأرب برس :

ارتفع ضحايا حادثة إطلاق نار داخل مبنى تابع للسفارة الإسرائيلية بالعاصمة الأردنية عمان مساء أمس الأحد إلى قتيلين ومصاب.

وأكدت مصادر أمنية أردنية مقتل مواطنين وإصابة إسرائيلي بإطلاق نار داخل مبنى سكني تستخدمه السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمان.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا” نقلت في وقت سابق عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، قولها في بيان: “إنه وبعد عصر اليوم الأحد، تبلغت غرف العمليات الرئيسية في مديرية الأمن العام بحدوث إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الإسرائيلية وفي نطاق مجمعها، حيث تحركت القوة الأمنية للمكان وفرضت طوقا أمنيا لمباشرة التحقيق في الحادث والوقوف على ملابساته”.

وأضافت الإدارة أنه “ومن خلال التحقيقات الأولية تبين إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إسرائيلي الجنسية، وتم إسعافهم، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثرا بعيار ناري أصابه، حيث أشارت التحقيقات الأولية، غير النهائية، إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما في مهنة النجارة”.

وأكدت “أن التحقيقات ما زالت في مراحلها الأولية لغاية الآن، وأن جهات التحقيق في مديرية الأمن العام فتحت تحقيقا موسعا في الحادثة وأخطرت النيابة العامة للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات وفق الإجراءات القانونية المتبعة”.

مقالات ذات صلة