الرئيس الصماد يشيد بوطنية ودور قبائل الحداء بذمار في مواجهة العدوان

متعابعات | 24 يوليو | مأرب برس :

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد خلال لقائه اليوم الاثنين في القصر الجمهوري بصنعاء، عددا من مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية الحداء بالأدوار البطولية التي يسجلها أبناء قبائل الحداء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني وما تقدمه المديرية من تضحيات ومبادرات دائمة ومتجددة.
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن المديرية وأبنائها وكافة أبناء القبائل الشرفاء وأبناء محافظة ذمار يحضون باهتمام المجلس السياسي وأن معالجة كافة المشاكل التي تواجه المديرية جراء الظروف المؤقتة التي فرضها العدوان والحصار تتم أولا بأول وأن تكامل الأدوار بين الجميع قائم ولن يستطيع أحد أن يفت فيه أو يؤثر عليه.
ولفت إلى أن وعي أبناء الحداء وقبائلها هو جزء حيوي من وعي أبناء اليمن الذين صمدوا طوال هذه الفترة في مواجهة العدوان وصده وإفشال كل مخططاته.
من جانبهم أكد مشائخ وأعيان مديرية الحداء والقادة العسكريين المنتمين إليها وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان مع جميع أبناء اليمن الذين هم على وعي كامل منذ أول لحظات العدوان بالعدو الحقيقي لليمن والشعب اليمني وما يراد للوطن أن يصل إليه من خراب ودمار وتفتت.
كما أكدوا استمرار التضحيات في سبيل عودة اليمن إلى مجده ودوره التاريخي والإنساني.
وثمن أبناء الحداء ما يقدم من جهود من قبل القيادة السياسية لليمن ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وما يقدمه القادة المتميزين في الميادين من تضحيات وما يحققوه من انتصارات أصبحت محل إعجاب العالم ورفعت رأس اليمن عاليا وعززت من الصمود الأسطوري لليمن في مواجهة أكبر عدوان عالمي عليه.

مقالات ذات صلة