مكتب التربية والتعليم بصعدة ينظم ندوة بعنوان (المقاطعة الاقتصادية فرصة لتنمية انتاجنا المحلي)

متابعات | 27 يوليو | مأرب برس :

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صعدة اليوم  الخميس 4 ذو القعدة 1438هـ برعاية محافظ محافظة صعدة ندوة خاصة بعنوان (المقاطعة الاقتصادية فرصة لتنمية انتاجنا المحلي) .

وفي الندوة استعرضت عدد من الأوراق عن أهمية وضرورة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ولما لها من أثر بالغ في تعزيز ودعم الإنتاج المحلي بما يعود بالخير والفائدة على كل فئات المجتمع .

وأكدت الأوراق المستعرضة أن الاستمرار في استيراد المنتجات الأمريكية والإسرائيلية معناه استمرار الأعداء في قتل وتدمير وتشريد أبناء الأمة الإسلامية في كل أقطارها واستمرار المؤامرات على الدين والأوطان ، وأن على الشعب اليمني  تقوى الله والتخلص من هذه الآفات التي تعتبر مداخل شر من قبل اليهود والنصارى للتحكم بالاقتصاد المحلي وتدميره .

حضر الندوة محافظ المحافظة محمد جابر عوض والذي قال في مشاركة قصيرة له أن محافظة صعدة يجب أن تكون نموذجاً في الالتزام بالمشروع القرآني ثقافة ووعياً وسلوكاً للتصدي لكل مؤامرات الأعداء ..

ودعا التجار إلى مخافة الله من استمرار استيراد تلك المنتجات التي ندعم بها المعتديين علينا ومن يقتلوننا ليل نها ،،محذراً أنه في حال لم يستجيبوا سيكون هناك إجرءات رادعة بحق المخالفين .

حضر الندوة شخصيات تربوية واجتماعية وثقافية وجمع من المواطنين .

مقالات ذات صلة