حدث في مثل هذا اليوم (27 يوليو)

متابعات | 27 يوليو | مأرب برس :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– رئيس الثورية العليا يرحب بدعوة الأمم المتحدة لهدنة انسانية:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 رئيس اللجنة الثورية العليا يرحب بدعوة الأمم المتحدة لهدنة إنسانية وتحالف العدوان يواصل اعتداءاته.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– غارات على عدن ولحج وصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن أكثر من 50 غارة استهدفت مناطق العريش ودار سعد بعدن وغارات على مديرية ساقين بصعدة و4 غارات على الحوطة و3 غارات على المسيمير بلحج.

– غارات على صعدة وحجة ومأرب ونهم:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين عى مدينة حرض و3غارات على كحلان عفار بحجة ويشن غارة لطيران على منطقة بركان بمديرية رازح وغارتين على باقم وغارتين على مديرية الظاهر و4 غارات على مديرية كتاف وغارتين على معسكر الجمهورية في صعدة و3 غارات على مديرية صرواح بمأرب وغارة على مديرية نهم.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اقتحام موقع الرديف السعودي في جيزان وتدمير آليتين:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقتحم موقع الرديف العسكري السعودي في جيزان وتدمر دبابة و آلية عسكرية في الموقع وتدمر ثلاث آليات عسكرية في وادي إبن خلان بالقرب من موقع الممعوط في جيزان.

– مصرع 50 مرتزقا في اطلاق صاروخ زلزال 3 على تجمعات للمرتزقة أسفل نهم:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق  صاروخا باليستيا نوع زلزال3 على تحشيدات المرتزقة اسفل فرضة نهم كانت تحضر للزحف باتجاه منطقة المجاوحة ومصدر عسكري يؤكد مصرع وإصابة قرابة 50 مرتزقا.

مقالات ذات صلة