أثرياء الخليج يعودون للتباهي بسياراتهم الفارهة في شوارع لندن (بالصور)

تقارير | 2 اغسطس | مأرب برس :

عاد أثرياء الخليج من الشباب إلى التباهي بسياراتهم الفارهة في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن موسم تباهي الشباب الخليجي الثري بالسيارات بدأ في لندن مجددًا، مع توافد السيارات الفارهة على أرقى فنادق العاصمة البريطانية.

 

وأوضحت الصحيفة أن وصول هؤلاء المتنافسين في شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب بات حدثا منتظما في السنوات الأخيرة؛ حيث يجلب الشباب من الكويت والسعودية والإمارات سياراتهم إلى لندن كنوع من التنافس على لفت الأنظار.

 

وتشمل السيارات المعروضة هذا العام سيارة زرقاء فضية ماركة «رولز رويس» بلوحة أرقام كويتية في فندق «جروسفينور هاوس» ويبلغ سعرها 250 ألف جنيه إسترليني، وسيارة «لامبورجيني» فضية مع خطوط حمراء، عليها لوحات سعودية خارج فندق «دورشستر» وثمنها 192 ألف جنيه إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الأثرياء أصحاب هذه السيارات يخصصون بسعادة نحو 20 ألف جنيه إسترليني لرحلة العودة فقط، من أجل نقل السيارة الواحدة عبر الجو لمسافة تزيد على 3 آلاف ميل.

 

 

وأشارت إلى أنه في السنوات الأخيرة، اشتكى الجيران في المنطقة الملكية في كنسينجتون وتشيلسي بلندن من العروض السنوية، لهؤلاء الصبية المتنافسين الذين يتباهون بسياراتهم ذات القدرات العالية.

 

الأمر الذي دفع السلطات إلى فرض غرامات بقيمة ألف إسترليني على صاحب السيارة الذي يتعمد رفع صوت محرك سيارته في الشارع من أجل التباهي بقوتها.

 

وفيما يلي نماذج من تلك السيارات الفارهة التي رصدتها عدسات «ديلي ميل» في شوارع لندن:

مقالات ذات صلة