المقاومة اللبنانية تعلن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال وجرود فليطة بالقلمون الغربي

متابعات | 3 أغسطس | مأرب برس :

أعلنت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية اليوم الخميس انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الوجود التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام.

وقال البيان الذي نشره موقعا قناة المنار وإذاعة النور إن تحرير عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي تم بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء والجرحى وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد التكفيريين.

وأوضح البيان أنه تم تحقيق كل الأهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها، فتحررت جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة السورية، وتم إنهاء وجود جبهة النصرة التكفيرية في كامل الحدود اللبنانية، وتطهير المنطقة من فرع تنظيم القاعدة التكفيري.

ولفت البيان إلى أن التحرير أزال كامل التهديد العسكري للتنظيم التكفيري عن الحدود الشرقية للبنان واجتث قاعدته الأساسية التي أطلق من خلالها سياراته المفخخة وانتحاريية إلى العمق اللبناني إضافة إلى تحرير أسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة أجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته وسيادته.

إلى ذلك توجهت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية بالتحية والسلام إلى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ أي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد تكفيري، رافعة لعوائل الشهداء و الجرحى كل التحية والسلام ولجمهور المقاومة كل الشكر على دعمه و صبره.

مقالات ذات صلة