حدث في مثل هذا اليوم (3 أغسطس)

متابعات | 3 اغسطس |مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات على لحج وتعز ومأرب وصعدة وعمران والبيضاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على جبل أومان في تعز وغارة على منطقة الشعلة في مأرب و3 غارات في منطقة الطفة بالبيضاء أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى ويشن سلسلة غارات على قاعدة العند وغارتين على منطقتي الحوطة والحسيني في لحج ويشن غارة على مديرية الظاهر وغارتين على مديرية حيدان بصعدة ويستهدف سوقا شعبيا في محافظة عمران.
– غارات على صعدة والجوف ونجران ومأرب ونهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على منطقة المليل في كتاف و5 غارات على وادي الثعبان في باقم بصعدة وغارتين على منطقة صبرين و4 غارات على معسكر الخنجر في خب والشعف بالجوف و3غارات على مديرية صرواح بمأرب و3 غارات على مواقع الطلعة في نجران وغارة على منطقة المجاوحة في نهم.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع أعداد من قيادات القاعدة في  مأرب ولحج:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع أعداد من قيادات داعش والقاعدة في عمليات للجيش واللجان الشعبية في مأرب ولحج العدوان من بينهم  عبدالرب علوي الباشا ، وعايض سويدة ، ومحسن سويدة وعدنان مضفر ، وعلي صعنون.
– السيطرة على مواقع جديدة في وادي جارة والإستيلاء على عتاد عسكري ضخم:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على عدد من المواقع العسكرية في وادي جارة بجيزان بعد قتل عسكريين سعوديين والإستيلاء على عتاد عسكري ضخم وتدمير آلية بي إم بي.
– إزاحة الستار عن منظومة صواريخ الصرخة محلية الصنع:
وفي اليوم نفسه من العام 2016 وحدة التصنيع الحربي في الجيش واللجان الشعبية تزيح الستار عن منظومة الصرخة الصاروخية قصيرة المدى بعد كشفها عن منظومتي النجم الثاقب والزلزال محلية الصنع.

مقالات ذات صلة