انعقاد اللقاء الموسع لعلماء وخطباء ومثقفي ووجهاء مديرية بيت الفقيه

الحديدة | 3 أغسطس | مأرب برس :

تحت شعار حملة (ثبات وانتصار) نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة اجتماع موسعا ضم علماء خطباء ومثقفي ووجهاء مديرية بيت الفقيه لرفد الجبهات بالمال والرجال ورفض اي مبادرة تمس سيادة واستقلال وكرامة الوطن.

وفي بداية اللقاء القى مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية كلمة رحب فيها بالحاضرين وأكد فيها على ضرورة مواصلة الصمود والتعاون والتآخي ونبذ الخلافات السياسية التي لا تخدم سوى الأعداء.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة فيصل الهطفي في كلمته على ضرورة تحمل المسؤولية الملقاة على عاتق العلماء والخطباء والمرشدين في توعية وإرشاد الناس وتبصيرهم وحثهم على الجهاد ودعوة الناس لمواجهة العدوان السعودي الامريكي ورفد جبهات القتال بالمال والرجال.

واشاد الهطفي بصمود قبائل بيت الفقيه ودعمهم للجبهات العزة والشرف بقوافل من المال والرجال وقوة موقفهم ضد لدعاة الفرقة ورفضهم لأي مبادرة تمس سيادة اليمن واستقلاله.

وفي ختام اللقاء أكد علماء وخطباء ومرشدي مديرية بيت الفقيه على رفضهم المطلق لأي مساومة أو مبادرة تمس من سيادة الدولة وأمنها واستقرارها وتخون دماء الشهداء الأبرار الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل حرية وكرامة واستقلال هذا الشعب.

حضر اللقاء جمع غفير من العلماء والمشائخ والوجهاء ومدير امن المديرية ومشرف أنصار الله في المديرية ابو يوسف.

مقالات ذات صلة