ولايتي : اميركا لن تتجرأ على دخول المواقع العسكرية الايرانية

متابعات | 5 اغسطس | مأرب برس :

قال مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي ردا على الاعلان الاميركي نيتها في تفتيش المواقع العسكرية الايرانية، قال ان السلطات الايرانية لن تسمح لهم بذلك وليس من حقهم طرح هذا الموضوع كما انهم لا يمتلكون الجرأة للمساس بالأمن الايراني.

واضاف ولايتي في تصريح للمراسلين اليوم السبت، ان من يطلق مثل هذه التصريحات يعيد الى الاذهان مغامرات دونكيشوت ، فالامريكان كانوا في وقت من الأوقات يَرَوْن أنفسهم القوة الوحيدة في العالم ، لكن بمرور الوقت وبعد الهزائم التي تلقوها في فيتنام وافغانستان والعراق وباقي الدول صارت مزاعمهم بامتلاك القوة تفتقر الى الدليل ، وبالتالي فهم لا يتجراون على التحرش بإيران ولن يجدوا طريقهم مطلقا الى المواقع العسكرية الايرانية لانها جزء من أمن البلاد.

وأكد، اننا نسعى الى أداء دور كبير في الاقتصاد البنيوي وتحقيق الاقتصاد المقاوم لانه الطريق الوحيد لاستقلال وتطور البلاد.

وعلي هامش استقبال طلبة الجامعة المشاركين في مسابقات الروبوت للعام ٢٠١٧ التي أقيمت في اليابان بارك ولايتي في حديث مع الصحفيين النجاحات التي حققها الطلبة الايرانيون بما يمتلكونه من طاقات خلاقة.

واشار عضو هيئة أمناء الجامعة الاسلامية الحرة ان إدارة الجامعة وضعت ميزانية خاصة لدعم الطلبة المتميزين سواء في داخل الجامعة او إرسالهم كبعثات الى الجامعات الاخرى ، مشيرا الى ان الجامعة الاسلامية بصدد إعداد كوادر علمية لازمة لمستقبل البلاد.
المصدر : ارنا .

مقالات ذات صلة