خامنئي : تحرير حلب أفسد حسابات أمريكا والسعودية

متابعات | 11 اغسطس |مأرب برس :

أكّد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن تحرير حلب قد أفسد جميع الحسابات الأميركية والسعودية في المنطقة.

وخلال زيارته الأخيرة التي قام بها الى مدينة مشهد المقدسة، وزيارته منازل عدد من الشهداء، ثمّن قائد الثورة الإسلامية مقام الشهداء، وصبر عوائلهم وأشار إلى عدد من النقاط فيما يخص مسائل المنطقة وأهمية تحرير حلب، وقضايا اخرى منها قيمة عمل الشباب المدافع عن العتبات المقدسة وفضل الجلوس مع عوائل الشهداء.

كما زار آية الله خامنئي أيضا منزل شهيد الدفاع عن العتبات المقدسة جواد جهاني وأشار الى موضوع تحرير حلب وقال: “مسألة حلب مهمة للغاية بحيث أفسدت جميع حسابات أميركا والسعودية وغيرهما في سوريا وكانت سببا في ألا يذهب دم الشهداء هدرا”. ونوّه قائد الثورة الإسلامية إلى أن :هذا الأمر كان عظيما إلى درجة لا يمكن وصفه بالعبارات الإنسانية.

قائد الثورة الإسلامية وفي رد على كلام لأحد المتواجدين مفاده بأن الجميع مستعد للشهادة، قال: “ليكون هدفكم هو أداء التكليف بشكل فوري وليس الشهادة. بعض الأوقات يؤدي تأدية التكليف إلى الشهادة، لكن بعض الأوقات ليس كذلك.. طبعا فالشهادة أمنية جيّدة، لكن لا يجب أن تكون الشهادة هي الهدف. الهدف يجب أن يكون أداء الواجب وأن نصل إلى الأهداف المطلوبة”.

كما ان قائد الثورة الإسلامية لفت الى أنه: من حسن الحظ توجد أعداد كبيرة من الشباب المؤمن والمضحي الحاضرين لتقديم أرواحهم في سبيل القيم الثورية وقال: “هؤلاء الشباب هم في الحقيقة كنز، يمكن استثماره من أجل مستقبل البلد”.

مقالات ذات صلة