تدشينُ المرحلة الثانية من الحملة الشعبية #أمريكا_تقتل_الشعب_اليمني

متابعات | 18 اغسطس | مأربر برس :

دشّن رئيسُ اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، المرحلة الثانية من الحملة المجتمعية الناجحة #أمريكا_تقتل_الشعب_اليمني، والتي تهدف إلى التعريف بالجرائم الأمريكية المرتكَبة بحق الشعب اليمني، وعلى رأسها العدوان على اليمن.

ولفت رئيسُ اللجنة الثورية، إلى أن تدشين مرحلة جديدة من أعمال الحملة الشعبية “أمريكا تقتل الشعب اليمني” يأتي فِي إطار العمل المجتمعي الذي يسعى إلى ترسيخ معرفة مَن هو عدوه ومن هو الذي يقتلُه ويدمّره ويشرعن لهذا القتل والتدمير، كما يأتي استجابة لطلبات ملحة من قبل أبناء الشعب الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الحملة سابقاً؛ لتأكيد إرادتهم في وجه أمريكا.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا، أن أمريكا هي التي تقودُ العدوان على اليمن تعمَلُ بكل الوسائل؛ من أجل إعاقة الحوار وإعاقة إيقاف الحرب، وأن الشعب اليمني أوعى من أن تنطليَ عليه محاولاتُ التضليل الأمريكية.

ودُشنت المرحلة الجديدة من الحملة المجتمعية الناجحة “أمريكا تقتل الشعب اليمني” بنصب مجسَّمَين فنيين لتمثال الحرية الأمريكي في ميدان التحرير وميدان باب اليمن بالعاصمة صنعاء، وقد ظهر التمثال ممسكاً بصواريخَ أمريكية، وبوجه بشع له أنياب تسيل منها الدماء، يظهر حقيقة الوجه الأمريكي المتوحش الذي يقتل أبناء الشعب، فيما ارتفع العلَم اليمني على رأسه مكتوباً عليه اسم الحملة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميادينَ أخرى في العاصمة وبعض المحافظات ستشهد تباعاً نصْبَ نسخ من التمثال ذاته فيها، كما ستشمل المرحلة الجديدة من الحملة مساراتٍ متعددةً في خطوات متدرِّجة لإيصال رسالة الشعب اليمني للأمريكيين ليفهموا أن الشعبَ اليمني يفهَمُ أنهم هم مَن يقتلونه وأنهم من يشرعنون العدوانَ عليه.

مقالات ذات صلة