حدث في مثل هذا اليوم (21 أغسطس)

متابعات | 21 اغسطس | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات على مأرب وصعدة وتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على جبل هيلان ومنطقة الحمة وجفينة بمأرب و3 غارات على المسلحقات وغارتين على مناطق متفرقة المدينة وغارتين على منطقة المجازين في مران و8 غارات على منطقتي القمع والفرع في و6 غارات على منطقة الرصيفات كتاف و150 غارة على مناطق الظاهر والمناطق الحدودية بصعدة ويشن غارة على مقر الملتقى الاسلامي الشافعي في تعز وسلسلة غارات على الأمن المركزي ومدينة جبلة في إب.
– غارات على شبوة وصعدة والحديدة وإب وصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيارن العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على مديرية الغيل وغارتين على المصلوب ويقصف بغارتين سيارات المسافرين في منطقة الحاضنة في مديرية المطمة في الجوف ويقصف بغارة جوية جسر الجعبي في مذيخرة بمحافظة إب ويشن 10 غارات على معسكر أبو موسى الأشعري و6 غارات على المطار في المدينة في الحديدة وسلسلة غارات على نهم وغارة على جبل المنارة في بني مطر في صنعاء وغارة على منزل أحد المواطنين مران بحيدان و3 غارات على مندبة في صعدة و3 غارات على منطقة سوفتيل بتعز و3 غارات على شبكة الاتصالات في حيد بن عقيل في شبوة  وغارات على الطريق الرابط بين السدة والنادرة في إب.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– احباط زحف كبير للعدوان باتجاه مكيراس وتدمير 6 مدرعات أماراتية:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لقوى الغزاة ومرتزقتهم باتجاه منطقة مكيراس في البيضاء عبر عقبة لودر ويدمرون 6 مدرعات اماراتية.
– السيطرة على موقع العمود العسكري السعودي في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على موقع العمود العسكري المطل على الخوبة في جيزان في عملية نوعية أسفرت عن تدمير عدد من الآليات وكبدت القوات السعودية خسائر كبيرة لتتسع بهذا الإنجاز دائرة السيطرة على محيط الخوبة من الجهة الشمالية الشرقية الى الجهة الجنوبية.
– مشاهد تعرض المواقع التي تم السيطرة عليها والمطلة على مدينة نجران:
وفي اليوم نفسه من العام 2015 المسيرة تعرض مشاهد لتقدم الجيش واللجان الشعبية  من الخط العام خلف مواقع الشرفة الاستراتيجية المطلة على مدينة نجران بعد سيطرة الجيش واللجان الشعبية على تلك المواقع.
– اسقاط طائرة اباتشي سعودية في منطقة الخوبة بجيزان ومصرع طاقمها والسعودية تعترف:
في نفس اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يعلنون اسقاط طائرة أباتشي سعودية بصاروخ أرض جو  في منطقة الخوبة بجيزان ومصرع طاقمها والسعودية تعترف بسقوط الطائرة ومصرع طيارين اثنين على متنها.

مقالات ذات صلة