توافد جماهيري كبير إلى ساحات الثورة

صنعاء | 24 أغسطس | مأرب برس :

يتواصل منذ ليل أمس الأربعاء توافد الحشود الجماهيرية الكبيرة إلى ساحات اعتصام ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر لرفد جبهات القتال.

وزاد زخم التوافد الجماهيري للساحات مع ساعات الصباح الأولى لليوم الخميس، حيث اكتظت مداخل الساحات بالحشود المتقاطرة، حيث تتوافد الحشود من مختلف مديريات الأمانة ومحافظة صنعاء ومختلف المحافظات.

ويحمل المتقاطرون الأعلام اليمنية وشعارات الحرية، والشعارات واللافتات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية لمواجهة تصعيد العدوان بتصعيد.

وأكد القبائل المحتشدة على دعم جبهات القتال بالمال والمقاتلين لإسناد الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وكان رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي قد دعا الخميس الماضي، إلى جعل اليوم الخميس (2 ذي الحجة) يوم حشد في ساحات اعتصامات ثورة الـ 21 من سبتمبر لإرسال قوافل الرجال وقوافل الدعم للجبهات.

وأشار في منشور له على صفحته إلى أنه سيكون هناك عدة تجمعات للحشد، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بـ سنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان وكذلك المحافظات الأخرى.

وأكد على أهمية مواجهة التصعيد بالتصعيد، من خلال تكثيف العمل الواعي الإيجابي والمواقف الإيمانية الجهادية من أجل التصدي لكل أنواع تصعيد تحالف العدوان السعودي الإماراتي وحلفائهم وإفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

مقالات ذات صلة