أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون اقوى العمليات العسكرية بعد أن شاهدوا رفدهم السخي بالرجال والمال

متابعات | 24 اغسطس | مأرب برس :

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء 24 أغسطس أقوى العمليات العسكرية بمختلف الجبهات ، تزامنا مع رفدهم بالرجال المقاتلين والمال والمواد الغذائية التي قدمها المواطنون الأحرار من صنعاء ومن خمسة تجمعات همدان وبنى الحارث والصباحة وخط الرسول الاعظم.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم في عملية عسكرية نوعية على مواقعهم في حريب نهم غرب مأرب.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحموا مواقع المرتزقة في جبل فاطم، جبل وثبات، وادي نملة بحريب نهم وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح، مشيراً إلى اغتنام أسلحة وعتاد عسكري في العملية.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بقذيفة بي10 في وادي نملة ما أدى إلى احتراقها.

وفي محافظة شبوة هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم مواقع مرتزقة العدوان بمنطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وإغتنام أسلحة وعتاد عسكري في هجوم نوعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم بمنطقة الصفراء.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الساعات الماضية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع العدو السعودي ومرتزقته في التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تفجير آلية عسكرية للعدو ومصرع من كانوا على متنها قبالة المنفذ.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان تحصينات وتجمعات العدو ومرتزقته في موقع مستحدث بالمخروق، المخروق الكبير، مرتفعات رجلا، شرق عباسة في نجران , وتم قنص أربعة من المرتزقة في موقع الطلعة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوماً على تبة القناصين قبالة منفذ علب في عسير أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم ، في حين تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين بعدد من القذائف في الربوعة، قلل الشيباني وقبالة منفذ علب، كما تم استهداف تجمعات لهم في مواقع مثعن، الرمضة ومركز القنبور في جيزان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقعهم في التبة الرملية بمديرية عسيلان محافظة شبوة، مبيناً أنه تم صد محاولة زحف للمرتزقة بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة الجوف هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في الأجاشر بمديرية خب والشعف ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى في صفوفهم , فيما تم قنص اثنان من المرتزقة في مديرية المتون.

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من المرتزقة في صالة والمخا بمحافظة تعز بينهم القيادي في كتائب العباس/ إيهاب محمد قاسم حزام, كما قُتل ثلاثة من المرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية صروح بمحافظة مأرب.

وفقا للمصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة جنوب شرق كهبوب بمحافظة لحج وشمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة، كما تم إعطاب آلية بصاروخ موجه في ساحل ميدي.

مقالات ذات صلة