حدث في مثل هذا اليوم (27 أغسطس)

متابعات | 27 اغسطس | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– شهيدان ودمار كبير جراء غارات للعدوان استهدفت مدرسة في الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي مدرسة الشيماء في حارة غليل بمحافظة الحديدة موقعا شهيدين أحدهما امرأة كما أسفرت الغارات عن تدمير اجزاء كبيرة من المدرسة والمنازل المجاورة لها.
– غارات على مأرب وصعدة وحجة والجوف وجيزان وصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي أكثر من 48 غارة على صرواح بمأرب و3 غارات على مديرية سحار وسلسلة غارات على مديرية رازح و12 غارات على باقم وغارة على منطقة مران وغارة على مجز و6 غارات على القمع والمخروق بصعدة وغارات استهدفت مديرية عاهم في حجة ويشن غارتين على منطقة رجوزة في الجوف وغارات بالقرب من موقع الممعود في جيزان ويشن4 غارات على منطقة النهدين في صنعاء.
– 10شهداء وعدد من الجرحى في غارات على صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الامريكي يستهدف منزلا في منطقة الأزد برازح موقعا 3 شهداء و3 جرحى ويغير على منطقة دهوان بذات المديرية موقعا 5 شهداء ويشن غارة على منطقة ولد مسعود ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة ابنتها بجروح ويستهدف منطقة القطينات في مديرية ساقين ما أسفر عن استشهاد طفلة جراء الغارات.
– 10 شهداء و11 جريحا في غارات على مفرق شرعب بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب جريمة بشعة في تعز حيث أغار طيرانه على تجمع للمواطنين في مفرق شرعب موقعا أكثر من 10 شهداء و11 جريحا.
– غارات على عمران وصعدة والحديدة ومأرب وعسير والحديدة وشبوة وتعز وحجة:
في اليوم نفسه من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 8 غارات على محطة للكهرباء في مدينة عمران ما أسفر عن استشهاد أحد المواطنين ويشن سلسلة غارات على باقم وكتاف وغارة على حيدان وغارة على معسكر كهلان وغارتين على شداء في صعدة  و5 غارات على بني الحارث في صنعاء وسلسلة غارات على مديرية صرواح بمأرب ويشن 5 غارات على الربوعة وغارة على رقابة أسعر و5 غارات على موقع الثعبان في عسير وأكثر من 23 غارة على القاعدة البحرية في الحديدة وغارتين على الطريق الرابط بين البيضاء وشبوة وغارة على مدارس العمري في تعز و4 غارات على حرض بحجة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير عدد من الآليات السعودية في قصف على الخوبة وموقع قوى  بجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان يحبطون زحفا كبيرا للجيش السعودي باتجاه موقع قوى العسكري في جيزان ويدمرون دبابة ابرامز وآلية نوع برادلي خلال الزحف ووحدات المضادة للدروع تدمر دبابتين وتستهدف ناقلة للجند في موقع الممعود موقعة أعدادا من القتلى والجرحى في صفوفهم والاعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير دبابة ابرامز سعودية في الخوبة واغتنام اخرى بجيزان.
– إحباط زحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية نهم:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفا كبيرا للعدوان باتجاه مديرية نهم ضمن سلسلة زحوفات متواصلة على المديرية مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية فادحة.

مقالات ذات صلة