القيادي المؤتمري الخوداني يكشف بأن لدى المؤتمر خطة ممنهجة و مشتركة مع الفار هادي للأطاحة بمن اسماهم عملاء إيران

متابعات | 28 اغسطس | مأرب برس :

 

كشف  القيادي المؤتمري كمال الخوداني مساء امس الأحد 27 اغسطس من على قناة المرتزقة ( يمن شباب ) بكلام خطيرا وبكل وضوح وصراحة ولا يقبل اللبس بأن المؤتمر لديه خطة عمل ممنهجة و يسعى جاهدا لتنفيذ خطة مشتركة مع ما اسماها شرعية هادي للاطاحة بعملاء ايران الحوثيين على حد وصفه .

و هذا التصريح الخطير والذي يكشف مدى التنسيق مع المرتزقه واسياده بالرياض وعدم اعتبار المرتزقه اعداء للوطن وجلبوا الخراب والدمار والقتل للشعب اليمني والغزاة ليحتلوه اليمن .

 

و هذا التصريح لم يأتي في قناة محايدة وانما في قناة حميد الأحمر  احد اكبر قيادات المرتزقه و هذا القناة كمل هو معروف مؤيدة للعدوان وقتله للشعب اليمني وهي احد قنوات العدوان الرئيسية .

 

وهذا التصريح الخطير من القيادي المؤتمري الخوداني كفيل بمحاكمتة بتهمة الخيانة الكبرى للوطن وليس على  مسألة عاديه ومنشور بالفيسبوك ….

 

وهذا التصريح منه يعبر عن مدى التنسيق والتأييد العلني والواضح مع تحالف العدوان ..

وعلى المجلس السياسي والمعنيين أخذ كلامه بعين الاعتبار و محاكمته والطلب من قيادة المؤتمر موقفآ واضحآ من قياداته والمحسبوين عليه سواء الذين في الرياض او الذين بدئوا يظهرون هذه الايام تباعآ الواحد تلو الآخر والذين يتقاطعون في الأهداف والرؤاء مع قوى العدوان .

مقالات ذات صلة