مصرع وجرح مرتزقة في عمليات للجيش واللجان الشعبية بتعز والجوف

تعز – الجوف | 29 أغسطس | مأرب برس :

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، مصرعهم وجرح آخرون في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية بمحافظتي تعز والجوف.

وأكد مصدر عسكري  وقوع خسائر فادحة في صفوف منافقي العدوان إثر عملية عسكرية خاطفة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في الدار الغربي وتبة النبيع بمنطقة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية مباغتة على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في تبة القرون بمنطقة الكدحة بمديرية المعافر بالمحافظة، مما أدى إلى وقوع خسائر في صفوفهم.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في تبة القناصين بمنطقة الساقية بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

وقتل وجرح عدد من المرتزقة إثر قصفت مدفعي للجيش واللجان الشعبية، ليل الاثنين، استهدف تجمعات في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا، أمس الاثنين، عمليات هجومية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة المكلكل بمديرية الوازعية، ومنطقة الهاملي بمديرية موزع بالمحافظة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما دمرت وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية مدرعة تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في إفشال محاولة تسلل لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي شواق بالجوف.

مقالات ذات صلة