حدث في مثل هذا اليوم (30 أغسطس)

متابعات | 30 اغسطس | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 18 شهيدا في غارات للعدوان استهدفت مصنع المياه في منطقة الجر بحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة في محافظة حجة حيث أغار طيرانه على مصنع المياه في منطقة الجر موقعا أكثر من 18 شهيدا وأعداد كبيرة من الجرحى.
– غارات على حجة وصعدة ومأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في مديرية عبس بحجة و12 غارة على منطقة الحرف في باقم و6 غارات على منطقة الطلح وغارات على وادي بني سعد في حيدان ما اسفر عن استشها دامرأة و5 غارات على مران بصعدة وغارات على مديرية صرواح بمأرب.
– استشهاد امرأة واصابة 3 مواطنين في غارات على منازل المواطنين في ساقين بصعدة:
في اليوم نفسه من العام 2015 طيارن العدوان السعودي الأمريكي يقصف منازل المواطنين في منطقة الأشراف بمديرية ساقين بصعدة ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة ثلاثة آخرين بالإضافة إلى تدمير منزلين.
– شهيد وعدد من الجرحى في غارات على حي بيت بوس في صنعاء:
في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد مواطن وإصابة أعداد من النساء والأطفال في غارة لطيران العدوان استهدفت حي بيت بوس السكني في العاصمة صنعاء.
– 16شهيدا  و3 جرحى في غارات على فرزة للسيارات في مفرق شرعب بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيارن العدوان السعودي الأمريكي يقصف فرزة للسيارات في مفرق شرعب في تعز موقعا أكثر من 16شهيدا من المواطنين و ثلاثةٌ جرحى.
– استشهاد 3 مواطنين وإصابة 3 آخرين في غارة على سيارة لأحد المواطنين في جبل الأزد في صعدة:
في نفس اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي یشن غارة استهدفت سيارة لأحد المواطنين في جبل الأزد بمديرية رازح بصعدة ما أسفر عن استشهاد ثلاثةَ مواطنينَ وأُصابة ثلاثة آخرينَ بينهم امرأة.ٌ
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مشاهد لاقتحام موقع أسعر العسكري عسير وتفجير رقابات الموقع:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 ومن قطاع عسير الإعلام الحربي يوزع مشاهد لاقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية موقع أسعر العسكري شرق منفذ علب مع خسائر الجيش السعودي في عديده وعتاده كما عرضت المشاهد عملية اقتحام المقاتلين لرقابات الموقع وتفجيرها.
– اطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 باتجاه مطار أبها الإقليمي:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا باليستيا من نوع قاهر 1 على مطار أبها الاقليمي في عسير محققة اصابة مباشرة.
– مشاهد لتدمير غرفة الاتصالات العسكرية في موقع الشبكة في نجران:
في اليوم نفسه من العام 2016 الاعلامُ الحربيُّ يوزع مشاهدَ لتدميرِ الغرفةِ التابعةِ لشبكةِ الاتصالاتِ العسكرية في موقعِ الشبكةِ بنجران، بعد أن تمَّ اقتحامه من قبل وحدات من أبطال الجيش والجان الشعبية.

مقالات ذات صلة