قائد المنطقة العسكرية الرابعة يلتقي وجهاء محافظة إب

متابعات | 31 أغسطس | مأرب برس :

أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف حمود المهدي بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء محافظة إب في الدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله واصطفافهم ضد العدوان الذي لا زال يواصل ارتكاب جرائمه البشعة بحق الشعب اليمني الصامد.

ونقل اللواء المهدي في اجتماع عقد اليوم بحضور وكيل أول محافظة إب عبدالحميدالشاهري والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، تهاني وتبريكات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بعيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي هذا العام والشعب اليمني أكثر صموداً وشموخاً في مواجهة التحديات والحصار الجائر الذي فرضته قوى الغزو والاحتلال على اليمن.

ولفت قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى طبيعة الأوضاع والمستجدات الراهنة التي يمر بها اليمن والموجبات الوطنية الماثلة أمام كل الشرفاء والمخلصين من أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة تعزيز الصمود ورفد جبهات مواجهة العدوان ومرتزقته بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من رجس ودنس قوى الشر والعدوان الهادفة تمزيق اليمن والهيمنة على موقعه الاستراتيجي الحيوي على مستوى المنطقة والعالم.

وأشاد بدور وتضحيات أبطال المنطقة العسكرية الرابعة في مواجهة العدوان وأدواته وأذنابه من المرتزقة الذين باعوا وطنهم وخانوا شعبهم مقابل حفنة من المال المدنس.

ودعا أبناء محافظة إب إلى رفد الجبهات بالرجال وتعزيز الاصطفاف والتلاحم وتماسك الجبهة الداخلية المناهضة للعدوان الذي لا يزال يرتكب أبشع الجرائم في ظل صمت دولي مخزٍ ومعيب سيبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.

فيما أكد مشائخ محافظة إب استعدادهم رفد جبهات مواجهة العدوان بالمال والرجال والعتاد ورص الصفوف لتمتين الجبهة الداخلية وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر ضد العدوان ومرتزقته مهما بلغت التضحيات.

مقالات ذات صلة