زيارات للسلطة المحلية بعمران لجبهات البطولة بالبيضاء

البيضاء | 4 سبتمبر | مأرب برس :

قام محافظ عمران الدكتور فيصل جمعان ومعه مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل وقيادة المكتب التنفيذي ومدراء المديريات ومدير الأمن السياسي بزيارة تفقدية للمرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات مكيراس والزاهر وقيفه وأبطال اللواء 31 مدرع بمحافظة البيضاء لمشاركتهم فرحتهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

ويأتي ذلك في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة، حيث كان في استقبالهم محافظ البيضاء الشيخ علي المنصوري و قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأمنية وقيادة أنصار الله .

وفي الزيارة تبادل محافظا عمران والبيضاء مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلين لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي .

وأشادا بالدور البطولي الذي يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته، وأكدا أن الجيش واللجان الشعبية يعتبران الصخرة التي تحطمت عليها كل رهانات العدو ومخططاته. وقالا إن الزيارة لكم تقديرا لعظمة تضحياتكم الجليلة التي تجعلنا ممتنين لكم، فلولاكم بعد الله لما تمكن الناس من القيام بأعمالهم ولا حل الأمن والأمان إلى جميع محافظات اليمن التي تحت سيطرة الدولة، ولهذا تعدون المترس الأول لحماية الوطن والحصن الحصين له، مشيدين بيقظتهم وروحهم العالية وحرصهم علي مواصلة صمودهم وثباتهم في كافة الجبهات حتى يتحقق النصر.

وحيا جعمان والمنصوري صمود المرابطين في جبهات العزة والشرف والذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد قوى الغزو والاحتلال ويكبدونهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، مؤكدين أن قبائل محافظة عمران تقف إلى جانب المرابطين في الجبهات وستواصل دعمهم حتى تحقيق النصر.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لزيارة محافظ عمران ومرافقيه لهم .. مؤكدين استعدادهم بذل كل غال ونفيس في مواجهة العدوان وصد قوى الشر والاستكبار العالمي .

وفي نفس السياق زار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه مدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدراء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات جبهة قيفة بذات المحافظة، حيث عبر المحافظ في حديثة للمرابطين في الثغور والسهول والجبال بجبهة مديرية قيفة عن امتنانه لهم قائلا “نحن متواجدون في جبهات العزة والكرامة التي يرابط فيها الأبطال من الجيش واللجان في مناطق التماس مع الأعداء ومرتزقتهم والتي بفضل دمائكم الزكية والطاهرة ينعم المواطن بالأمن مشيرا إلى أن هذه الجبهات هي القلب النابض لهذا الوطن الغالي وبهم ترتفع الهامات عالية وتعزز المعنويات وبما يكفل المزيد من الصمود ولسنوات طوال.

 فيما أكد المرابطون مضيهم في طريق العزة والكرامة والاستقلال واستمرارهم في الصمود وأنهم لن يتزحزحوا أبدا عن مواقعهم مهما كانت الظروف؛ لافتين إلى أهمية الزيارات لقيادة محافظة عمران الخط الأول لدعم الجبهات بالمال والرجال و بوابة الثورة والنصر والمرابطة لمواجهة أعداء الله والتنكيل بهم.

مقالات ذات صلة