تدشين خدمة الرقم الخاص بالشكاوى لوزارة الداخلية في عدد من المحافظات

محافظات | 11 سبتمبر | مأرب برس :

بحضور كافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية في محافظة الحديدة تم اليوم تدشين خدمة رقم الخاص بالشكاوى من اجل تقديم خدمة مثلى للمواطنين.

كما دشن محافظ ريمة حسن عبدالله العمري ومعه وكيل المحافظة صالح العياضي اليوم خدمة الرقم 189 الخاص بالشكاوى والبلاغات.

وتهدف الخدمة إلى تفعيل العمل الأمني بين الأجهزة الأمنية وابناء المجتمع وبما يهدف الي تسهيل التواصل بالقيادات الامنية العليا بوزارة الداخلية.

واستمع المحافظ العمري من نائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الدروبي إلى شرح حول أهمية مركز الشكاوى والبلاغات في تعزيز العلاقة بين الأمن والمجتمع وتسهيل التواصل مع المواطن وتعزيز أداء منتسبي الأجهزة الأمنية ومنع أي تجاوزات.

محافظة الضالع كذلك دشن فيها مركز الشكاوى والبلاغات لكافة المواطنين على الرقم المجاني 189 وبحضور كافة الأجهزة والجهات الأمنية بالمحافظة المعنية بهذا الأمر. جدير بالذكر أن هذا المركز يهدف الى تحسين أداء الجهات الأمنية وأجهزتها المختلفة ويمد يد العون للمواطنين في إيصال شكواهم وتظلماتهم للجهات المعنية والذي يتوجب على المواطنين أن يتعاونوا في إنجاح هذا المشروع وفق ما تم تحديده لهم بلائحة المركز.

كما دشنت إدارة أمن محافظة حجة اليوم العمل بمركز الشكاوي والبلاغات على الرقم 189 ضمن أنشطة وزارة الداخلية للحد من أي تجاوزات من منتسبي الأجهزة الأمنية.

وفي التدشين الذي حضره وكيل أول المحافظة هلال الصوفي ووكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.. أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد زيد اليوسفي إلى أهمية تدشين العمل بالمركز لفتح قنوات التواصل بين الأجهزة الأمنية والمواطنين عبر مركز معني بإستقبال بلاغات وشكاوى المجتمع.

وكانت دشنت الخدمة أمس في محافظتي البيضاء وعمران.

مقالات ذات صلة