أيها العالم المنافق انقذوا اليمن وبورما ….. اليمن حرب منسية

متابعات | 13 سبتمبر | مأرب برس :

بقلم / أحلام عبدالكافي :

ما أشبه إرهاب البوذيين ضد مسلمي بورما بإرهاب العدوان السعودي الأمريكي ضد مسلمي اليمن من ارتكب مجازر وحشية لا ولم يوجد لها مثيل في التاريخ المعاصر.

حسبي الله على هذا العالم المنافق …الذي اهتز كيانه حين نطق خيرا وندد بصوت عال إزاء تنامي الجرائم المرتبة وتصاعد أعمال العنف الموجه ضد أقلية الروهينغا المسلمة التي تستغيث من هول وقبح ما يتعرضون له من إرهاب وحشي على أيادي قوات حكومة خائنة موالية ومتحالفة مع حكومة اسرائيل الإرهابية تشبه لحد كبير حكومة الشرعية في اليمن الموالية أيضا لعالم الشر والإرهاب ضد مسلمي اليمن إلا انه لا بواكي على اليمن .

أيها العالم المنافق من هنا من اليمن نود إخباركم أن احصائية كارثية لـ 900 يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن بلغت أكثر من 34 ألف شهيد وجريح إنها احصائية تحاسب عالما يدعي الإنسانية ..

أما عن عدد الأطفال الذين طالتهم يد الإجرام الوحشي حرقا وقصفا حين اختطفت أرواحهم البريئة أمام صمت هذا العالم بلغ عددهم أكثر من ألفين و768 طفلا وألف و980 امرأة..

أيها العالم المنافق سوف اذكركم بواحدة من تلك الجرائم المرتكبة بحق الإنسانية في اليمن راح ضحيتها استشهاد وجرح اكثر 800 مدني في جريمة مروعة ارتكبها طيران العدوان في القاعة الكبرى بصنعاء .

خبّروهم عن استشهاد وجرح نحو 200 من الصيادين اليمنيين في مجزرة مروعة نفذها طيران العدوان بحق الصياديين في جزيرة عقبان بمحافظة الحديدة.

نعم هنا في اليمن جريمة راح ضحيتها في دقائق معدودة نحو 92 مدنياً وجرح نحو 300 آخرين في مجزرة مروعة نفذها طيران العدوان بقنابل فراغية محرمة على منطقة فج عطان في العاصمة صنعاء .

ارفعوا أصواتكم أيها اليمنيون وقولوا لهذا العالم الكاذب أن طيران العدوان استهدف أكثر من 130 مدنياً وجرح آخرين في مجزرة مروعة نفذها طيران العدوان بحق المحتفلين بعرس في منطقة واحجة مديرية ذباب محافظة تعز .

ذكروهم باستشهاد 117 مدنياً بينهم 25 طفلاً وإصابة أكثر من 20 آخرين في غارات نفذها طيران العدوان على سوق شعبي في مديرية مستبأ محافظة حجة.

وافضحوهم باستشهاد أكثر من 30 مواطنا وأصيب آخرون في مجزرة ارتكبها طيران العدوان في استهدافه لمنازل المدنيين في قرية غافرة بمديرية، الظاهر محافظة صعدة.

واستشهاد نحو 30 مدنياً وجرح أكثر من 200 في مجزرة مروعة نفذها طيران العدوان بحق المدنيين في عرس كان يقام في منطقة سنبان بمحافظة ذمار…..
وكم وكم من جرائم وحشية لا يسعني ذكرها في سطورٍ عجزت عن حمل كوارث إنسانية يرتكبها العدوان يندى لها الجبين ،،نعم إنني اتحدث عن مئات الجرائم الجماعية التي يرتكبها العدوان لإبادة شعب بأكمله على مدار ثلاث سنوات من الإرهاب الوحشي بحق الإنسانية في اليمن إنها ألاف الصور لأجساد متفحمة وألاف الصور لأشلاء متناثرة ودماء مسفوكة في كل يوم في كل لحظة في اليمن على مدى أكثر من 900 يوم من العدوان السعودي الامريكي الوحشي على اليمن فلما تصمتون يامن تدعون حماية حقوق الإنسان حين حذفتموني من قاموسكم ؟؟!.

مقالات ذات صلة