السيد القائد : هناك تحضيرات تصعيدية للعدوان ونحن معنيون بمواجهة التصعيد

متابعات | 14 سبتمبر | مأرب برس :

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن هناك تحضيرات تصعيدية جديدة للعدوان في جبهات نهم وصرواح والساحل ، وأن أول ما نحن معنيون به في مواجهة التصعيد الجديد هو رفد الجبهات بالقوة البشرية .

وقال قائد الثورة في كلمته مساء اليوم الخميس 23 ذو الحجة 1438هـ إن الله وفق شعبنا لصمود عظيم ومشرف، وعلينا العناية بعوامل الصمود ،،مبيناً أن هناك أكثر من 40 محور قتال مع قوى العدوان، وفيها الآلاف من المجاهدين من أبناء البلد من كل المذاهب، والحضور القبلي له حضور لافت وكبير وسيسجل التاريخ للقبيلة اليمنية حضورها الكبير في مواجهة العدوان .

وأكد السيد القائد أهمية العناية بأهالي المرابطين في الجبهات وإحياء روح التكافل مسؤولية الجميع ،،مشيراً إلى أن التفاهمات بين أنصار الله والمؤتمر والحلفاء أثمرت في الاستقرار السياسي والاجتماعي والتفرغ لمواجهة العدوان ،،موضحاً أن هناك حرص من عقلاء أنصار الله والمؤتمر على معالجة الأمور بالحسنى كون مصلحة الجميع في اليمن في التفاهم والتعاون وتظافر الجهود ضد العدوان .

كما بارك السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كل المساعي التي تسعى لوحدة الصف والتفاهم، ونحذر من المستهترين وأصحاب العقد والارتباطات الخارجية ،، مؤكداً أن أي طرف يتجه نحو الداخل يرتكب حماقة وخيانة وخدمة مجانية للعدوان .

مقالات ذات صلة