حدث في مثل هذا اليوم (18 سبتمبر)

متابعات | 18 سبتمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد ثلاث أسر بالكامل مكونة من 18 فردا في غارة على مديرية حيدان بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة في محافظة صعدة حيث أغار طيرانه على ثلاث أسر مكونة من 18 فردا استشهدوا بالكامل فيما أصيب رجل وامرأة مسنة بجروح بليغة إثر الغارات التي شنها العدوان على إحدى مناطق مديرية حيدان بصعدة.
– استشهاد طفل واصابة 6 بينهم نساء في غارات على مبنى سكني في صنعاء:
في اليوم نفسه من العام 2015 استشهاد طفل في العاشرة من عمره وإصابة شخصين وأربع نساء بينهم طفلة في الثالثة من عمرها في غارتين شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على أحد المباني السكنية بشارع الستين أمام المدينة الليبية بالعاصمة صنعاء.
– 3 شهداء في غارات على عمارة سكنية في المطار القديم في تعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يقصف عمارة سكنية في المطار القديم غرب المدينة مخلفا ثلاثة شهداء وسبعة جرحى من المارة وسائقي فرزة الحديدة التي تضررت سياراتها بشكل كلي كما استهدفت اربعة منازل في منطقة الهشمة.
– غارات على صعدة وصنعاء وتعز وذمار:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن ثلاثَ غاراتٍ على منطقةِ الحبرة وغارةً على مديريةِ شدا وغارةً على منطقةِ آل الشيخ في منبه وخمس غارات على منطقتي الحصامة والمتجرف في الظاهر وثلاث غارات على معسكر كهلان وغارتينِ على جبلي قهللة والعبلاء في محيطِ مدينةِ صعدة.
ويشن غارات ٍعلى مدينةِ الثورة الرياضية في ِصنعاءَ وغارتينِ على منطقةِ المدهون و غارتينِ على منطقتَي ملح ومحلي في مديرية نهم.
وفي تعز اصيبَ عددٌ من المواطنينَ إثرَ غارةٍ على منزلِ مواطنٍ في منطقةِ الجديد بالمخاء فيما شن العدوانُ اكثرَ من ثمان ِغاراتٍ على مناطقَ متفرقةٍ بالمحافظة.
اما في ذمار فقد اُصيب ثلاثةُ مواطنينَ إثرَ ثلاثِ غاراتٍ على الملعبِ الرياضيِّ في المدينة.
– استشهاد فتاة واصابة 4 آخرين في غارات على مديرية رازح في صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد فتاة وأصابة أربعةٌ آخرينَ اثرَ غاراتٍ شنها طيرانُ العدوانِ السعوديِّ الأمريكيِّ على عددٍ من المناطقِ بمديريةِ رازح الحدوديةِ غربَ محافظة ِصعدة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع 3 عسكريين سعوديين في موقعي المنارة وسد نجران في عمليات قنص:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وبعد سقوط أكثر من 77 عسكريا سعوديا بنيران قناصة الجيش واللجان مصرع 3 جنود سعوديين في عمليات قنص في مواقع المنارة وسد نجران.

مقالات ذات صلة