ثلاث عمليات هجومية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في نجران وعسير

نجران | 22 سبتمبر | مأرب برس :

لقي أعداد من مرتزقة الجيش السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، صباح اليوم الجمعة، في ثلاث عمليات هجومية شنها الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا بعون الله – هجوما على مرتزقة الجيش السعودي في سلاطح والتبة البيضاء بنجران.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية ثانية استهدفت مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران أيضا.

 وفي عسير شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وتبة القناصين في منطقة علب.

وأكد المصدر العسكري وقوع أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح في العمليات الهجومية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري لهم.

وأطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، ليل الخميس، صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع ذو رعين في نجران.

وكان جنديان سعوديان قد لقيا مصرعهما، مساء الخميس بعمليات قنص في موقع الشرفة، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين بصاروخ موجه، بالإضافة إلى تدمير كاسحة ألغام تابعة للجيش السعودي في موقع الشرفة بنجران.

مقالات ذات صلة