حدث في مثل هذا اليوم (22 سبتمبر)

متابعات | 22 سبتمبر | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 7 شهداء و12 جرحا في غارات على حي الأصبحي في العاصمة صنعاء

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على منازل المواطنين في حي الأصبحي السكني في العاصمة صنعاء ويقصف مدرسة أهلية في شارع 22 مايو موقعا سبعة شهداء من المدنيين و 12 جريحا.

– 3 شهداء وجريحان من أسرة واحدة في غارة للعدوان على منزل في بني حشيش بصنعاء

في اليوم نفسه من العام 2015 استشهاد أب واثنين من أطفاله وإصابة اثنين آخرين في غارة على منزل لأحد المواطنين في بني حشيش بالعاصمة صنعاء

– استشهاد 3 أطفال وامرأتان واصابة 4 نساء في غارات على قفلة عذر بعمران

في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد ثلاثة أطفال وامرأتين وأصيبت أربع نساء ورجل في غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منطقة السكيبات في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

– 4 شهداء في غارة على مخيم للنازحين في صرواح بمأرب

وفي اليوم نفسه من العام 2015 استشهاد أربعة مواطنين في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مخيم للنازحين في منطقة ذناه في مديرية صرواح بمأرب.

– أكثر من 30 شهيدا وأكثر من 100 جريح في مجزرة لطيران العدوان في سوق الهنود بالحديدة

في مثل هذا اليوم من العام 2016وفي سياق جرائم الإبادة التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة كبرى في محافطة الحديدة حيث أغار طيرانه على حارةِ سوقِ الهنودِ بالحديدةِ موقعا أكثر من ثلاثينَ شهيدًا وأكثرَ من مائةِ جريحٍ ِنتيجةَ تدميرِ نحو عشرةِ منازل على رؤسِ ساكنيها.

– غارات على مأرب وصنعاء والجوف والحديدة وتعز

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمركي يشن غارة على منطقة عيبان وأربع غارات على مناطق متفرقة في نهم وغارة استهدفت حفار مياة في منطقة آل حجلان في صرواح وثلاث غارات على مناطق متفرقة من المديرية وغارتين على وادي حباب بمأرب

ويشن أربع غارات على مديرية الغيل بالجوف وثلاث غارات على باجل بالحديدة

وغارة على منطقة البوارعة في سحار بصعدة وغارتين على مدينة ذباب بتعز.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تدمير 3 آليات للمرتزقة ومصرع من عليها واغتنام آلية رابعة في كهبوب بلحج

في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر 3 آليات تابعة لمرتزقة العدوان في كهبوب بالمضاربة بمحافظة لحج موقعه أعدادا منهم بين قتيل وجريح وتغتنم آلية أخرى

– مصرع أعداد من الجنود السعوديين إثر تدمير آلية ومدرعة ودبابة إبرامز في جيزان

في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر آلية ومدرعة سعودية وتحرق دبابة أبرامز موقعة أعدادا من القتلى والجرحى في صفوفهم  في جيزان.

مقالات ذات صلة