حدث في مثل هذا اليوم (25 سبتمبر)

متابعات | 25 سبتمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 17 مدنيا ما بين شهيد وجريح في غارات على جبلة في إب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الامريكي يغير على منازل المواطنين في منطقة جبلة بمحافظة إب مرتكبا مجزرة بشعة راح ضحيتها 17 مدنيا ما بين شهيد وجريح من أسرتي الجماعي والدعيس.
– غارات على الحديدة وصعدة والجوف وعمران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن ثلاث غارات على منطقة كيلو ستة عشر اصيب على اثرها مواطنٌ، كما شن غارتين على مديرية باجل. بالحديدة وغارتين على مدينة حرض بحجة، وسلسلة غارات على مقر الهندسة العسكرية ومعسكر الخرافي وجبل حريم والمجاوحة ومنطقة يام  بمديرية نهم في صنعاء.
كما شن غارتين على آل عسلان وغارة على مزرعة احد المواطنين في باقم وغارة على منطقة طلان في حيدان بصعدةوثلاث غارات على مديريتي الزاهر والمتون وغارتين على المصلوب بالجوف.
وفي محافظة عمران اصيب اربعة مواطنين إثر استهداف سوق الصميل في مديرية مسور.كما شن  العدوان غارتين على منخفض الهضبة في نجران.
عمليات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– ضبط كميات من الأسلحة خلال عملية مداهمة في الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة تداهم وكرا لإحدى الخلايا التابعة للعدوان وتضبط كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
– اقتحام موقع الحثيرة العسكري السعودي في جيزان وخسائر مادية وبشرية في صفوف العدوان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الاعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية اقتحام نوعية للجيش واللجان الشعبية على موقع الحثيرة العسكري السعودي مدمرين ثكنات وتحصينات الجيش السعودي في الموقع ومكبدين العدو خسائر مادية وبشرية.
– محرقة كبرى لآليات الجيش السعودي في قرية قمر بجيزان:
في اليوم نفسه من العام 2015 محرقة كبرى يتعرض لها الجيش السعودي إثر محاولته الزحف لاستعادة قرية  قمر في جيزان وقد أسفر الزحف عن تدمير عدد كبير من الآليات ومصرع أعداد من الجنود.
– تدمير رتل من الآليات حاولت التقدم باتجاه موقع للجيش واللجان في مأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وفي محافظة الاعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير رتل عسكري للغزاة خلال انكسار زحف لهم باتجاه أحد مواقع الجيش واللجان في إحدى جبهات مأرب.
– اسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في محافظة صنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدة في الدفاع الجوي تسقط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة تقع بين مديريتي سنحان وخولان في محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة