حدث في مثل هذا اليوم (28 سبتمبر)

متابعات | 28 سبتمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 80 شهيدا معظمهم من النساء في غارات استهدفت عرسا نسائيا في ذباب بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب واحدة من أبشع المجازر على امتداد تاريخ العدوان حيث أغار بوحشية على عرس نسائي في حي منطقة الحويجلة في ذباب..مخلفة أكثر من ثمانين شهيدا معظمهم من النساء في جريمة تعكس الوحشية والإجرام السعودي الأمريكي.
– 28 شهيدا في غارات على بيت زيلع في ميدي بحجة:
وفي اليوم نفسه وامتدادا لطغيانه الهمجي طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف منطقة بيت زيلع بميدي في حجة موقعا 28 شهيدا مدنيا بينهم نساء وأطفال.
– غارات على صنعاء وصعدة ومأرب وحجة وتعز والحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن اربعَ غاراتٍ على منطقةِ الحفا وثلاثَ غاراتٍ على جبل ِقيف بهمدانوسلسلة غارات على  منطقةِ شبام الغراس في بني حشيش وخمس َغاراتٍ توزعت على مناطقِ المدور وال عقران وغارتينِ على معسكرِ ضبوة وغارةً على معسكرِ السواد واربعَ غاراتٍ على معسكرِ ثلاثةٍ وستين بمنطقةِ بيت دهرة بصنعاء.
وفي صعدة استشهد طفل في غارة لطيران العدوان على قرية الشرقبي؛ كما استشهد مواطن في غارة لطيران العدوان على مديرية غمر؛اعقبها خمس غارات على منطقتي طخية والثعبان بباقم وثلاث غارات على وادي أبو جبارة بكتاف وغارتين على طخية بصعدة.
وفي شبوة شن العدوانِ غارةً على بيحان؛ كما شنَّ غارتين على صرواح بمأرب ؛ وتسعَ غاراتٍ على ميدي وحرض بحجة ؛ وغارتينِ على  معسكرِ شرطة ِالنجدة في الحوبان بتعز وغارتينِ على مديرية حيس بالحديدة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تدمير 3 آليات سعودية خلال عمليات في قرية الحامضة بجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر 3 آليات عسكرية سعودية خلال عمليات عسكرية في قرية الحامضة بمنطقة جيزان.
– 4 شهداء بينهم طفل في غارات على سوق شعبي في مران بصعدة:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف سوقا شعبيا ومنزلا في منطقة مران في حيدان بصعدة مخلفا 4 شهداء بينهم طفل بالإضافة إلى عدد من الجرحى.
– السيطرة على عدد من المواقع العسكرية على مشارف القبيطة بلحج:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي محافظة لحج أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على مواقع جديدة في أطراف  كرش بعد معارك عنيفة تكبد فيها مرتزقة العدوان خسائر بشرية ومادية كبيرة وثقتها كامير الإعلام الحربي.

مقالات ذات صلة