الرئيس الصماد : أي وزير أو عضو في المجلس السياسي ينزعج من الشفافية فعلية أن يرحل غير مأسوف عليه

متابعات | 4 اكتوبر | مأرب برس :

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بحضور عضو المجلس محمد النعيمي، ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، عدد من مشائخ وحكماء وأعيان ووجهاء ومثقفي وعلماء محافظة تعز.

وفي اللقاء رحب الرئيس الصماد بالحاضرين من رجالات محافظة تعز وتحملهم أعباء السفر لحضور هذا اللقاء وتشارك الهموم والمشكلات ومواجهة التحدي المفروض على تعز من قبل العدوان السعودي الأمريكي.

واستعرض رئيس المجلس السياسي الأعلى الإنجازات التي تحققت في جبهات المواجهة في محافظة تعز والتكامل بين الجيش واللجان الشعبية وما ينتظر الجميع من عمل هام قائم على تفعيل العمل الإجتماعي والثقافي وفي مختلف الجوانب.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى التغرير الذي حصل لبعض أبناء تعز وتعرضهم للخديعة وانكشاف حقيقة المؤامرة وحجم الدمار الذي يلحقه العدوان بالمحافظة التي ستظل بوابة لتحرير المنطقة الجنوبية التي تعاني ما تعانيه تعز من مشروع الفوضى والدمار ومشروع القاعدة وداعش.

وقال الرئيس الصماد أن أي شخص كان رئيس أو وزير أو عضو في المجلس السياسي الأعلى ينزعج من الشفافية ومن تفعيل الأجهزة الرقابية فعليه أن يرحل غير مأسوف عليه

وحث الأجهزة القضائية والرقابية على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات عاجلة بحق من يعترض عملها كائنا من كان.

مقالات ذات صلة