5 شهداء في جريمتين جديدتين للعدوان بصعدة

صعدة | 6 أكتوبر | مأرب برس :

واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الجمعة، ارتكاب جرائمه بحق الشعب اليمني، حيث استشهد خمسة مواطنين جراء غارات لطيران العدوان ونيران حرس الحدود السعودي بمحافظة صعدة.

وأكدت مصادر محلية استشهاد ثلاثة مواطنين بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية بصعدة.

وأوضح المراسل أن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارات لطيران العدوان استهدفت سيارتهم في منطقة آل مقنع بالمديرية ذاتها.

وارتكب طيران العدوان خلال اليومين الماضيين أربع مجازر وحشية بحق المدنيين في محافظتي صعدة والحديدة الحدوديتين، استشهد في الأولى طفلة وأصيب 3 أطفال آخرين ورجلين، أمس الخميس، جراء غارة شنها طيران استهدفت سيارتهم بمديرية باقم الحدودية.

والجريمة الثانية استهدفت منزلا في منطقة آل معيض بالمديرية ذاتها، الأربعاء استشهد فيها 7 مدنيين بينهم 4 أطفال وامرأتين ورجل وجرح.

أما الجريمة الثالثة فقد استشهد فيها مواطنان إثر غارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة بآل الزماح في مديرية باقم شمال صعدة.

واستشهد 3 مواطنين وأصيب آخر، في جريمة رابعة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن بمديرية ميدي الحدودية التابعة لمحافظة حجة شمال البلاد.

يأتي ذلك في سياق الجرائم اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي، بحق الشعب اليمني والتي راح ضحيتها أكثر من 34 ألف مدني منذ بداية العدوان في مارس 2015 بحسب احصائيات مستقلة.

يذكر أن الجرائم الأخيرة التي ارتكبها طيران العدوان تأتي متزامنة مع إدراج الأمم المتحدة للتحالف الذي تقوده السعودية لقائمة السوداء لقتل الأطفال وتشويههم بسبب جرائمهم في اليمن.

مقالات ذات صلة