“داعش” يقيم مُعسكرًا قُرب “الحُدود” بالجولان

متابعات | 12 أكتوبر | مأرب برس :

كشف تقرير للقناة الثانية الإسرائيلية، عن وجود معسكر لداعش في منطقة التماس مع تواجد العدو الإسرائيلي المحتل في الجولان السورية حيث تجرى فيه تدريبات للعناصر التكفيرية”.

ولفت التقرير الصهيوني إلى أن“قادة في “داعش” شرعوا بإنشاء هذا المعسكر الجديد بعد أن أجبروا على الفرار من مدينة الرقة، إثر معارك ضارية مع الجيش السوري.

ونقلت القناة الثانية الصهيونية عن مسؤول صهيوني قوله إن جزءًا كبيرًا من جلسة سرية قد كُرّس لاستعراض الوضع بشأن سورية، واتفاق وقف إطلاق النار والمناطق العازلة التي ستُقام كجُزءٍ من الاتفاق على الحدود بين إسرائيل وسورية، وعلى حدود سورية مع الأردن.

وأضاف المصدر أن “كبار قادة داعش الذين فرّوا مُؤخّرًا من العراق وشمال سورية، اختاروا إعادة التموضع في جيب يسيطر عليه “داعش” في الجولان غير بعيد عن الحدود الإسرائيلية”، وذلك في إشارة إلى “خط وقف إطلاق النار” في الجولان المُحتل.

التقرير الصهيوني يكشف من جديد مدى ارتباط التنظيمات التكفيرية بالعدو الإسرائيلي، وقد كشفت العديد من الوقائع فضلا عن اعترافات وتحركات صهيونية امريكية أن التنظيمات التكفيرية بمختلف مسمياتها كانت وستبقى رأس حربة المشروع الأمريكي الصهيوني لتفتيت المنطقة ولتدمير الإسلام وبادة أهله.

مقالات ذات صلة