المجلس السياسي لأنصار الله ينعي استشهـاد الشيخ المجاهد عمـار رسـام

متابعات | 14 اكتوبر | مأرب برس :

نعى المجلس السياسي لأنصار الله استشهاد الشيخ المجاهد البطل عمار حسن علي رسام الذي استشهد في ميادين العز والكرامه في جبهة نهم يوم أمس الجمعة.

 

وقال المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه الجمعة:” لقد كان الشهيد عمار رسام أحد الأبطال المجاهدين الذي سطروا بدمائهم أروع صفحات البطولة والتضحية والفداء، وكان يمثل بحق نموذجا حقيقيا للشيخ اليمني ورمزا وطنيا يختزل أعظم وأنبل صفات ومواصفات القبيلة اليمنية عبر التاريخ”.

 

وعبر البيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأبناء الشعب اليمني في استشهاد هذه الهامة الوطنية وهذا البطل المقدام وفي مقدمتهم أهله وذويه ورفاق دربه وحاملي راية الجهاد بعده في جبهات العزة والشرف.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

وفيما يلي بيان النعي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بقلوب ملؤها الفخر والاعتزاز بلغنا نبأ استشهاد الشيخ المجاهد البطل عمار حسن علي رسام الذي عرج إلى الله شهيدا يومنا هذا الجمعة في جبهة نهم وهو يقاتل قتال الأبطال في ميادين العزة والشرف مدافعا عن تراب وطنه وكرامة أمته وشرفها واستقلالها.

 

لقد كان الشهيد عمار رسام أحد الأبطال المجاهدين الذي سطروا بدمائهم أروع صفحات البطولة والتضحية والفداء، وكان يمثل بحق نموذجا حقيقيا للشيخ اليمني ورمزا وطنيا يختزل أعظم وأنبل صفات ومواصفات القبيلة اليمنية عبر التاريخ.

 

وبهذا المصاب الأليم فإننا في المكتب السياسي لأنصارالله نعزي الشعب اليمني في استشهاد هذه الهامة الوطنية وهذا البطل المقدام وفي مقدمتهم أهله وذويه

 

كما نعزي ورفاق دربه وحاملي راية الجهاد بعده في جبهات العزة والشرف بهذا المصاب الأليم ونحن على ثقة بأن دمه الطاهر سيكون حافزا لهم على مواصلة الدرب حتى تحقيق النصر لشعبنا اليمني العظيم.

 

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع فضله ورحمته وأن يرحم جميع الشهداء وأن يشفي الجرحى وأن يفك الأسرى وأن يمن على شعبنا وأمتنا بالنصر المبين إنه على ما يشاء قدير.

 

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله

 

بتاريخ 23 محرم 1439 هجرية

 

الموافق 13 أكتوبر 2017 ميلادية .

مقالات ذات صلة