محافظ لحج يهنئ قائد الثور السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالعيد الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر

لحج | 14 أكتوبر | مأرب برس :

رفع محافظ محافظة لحج أحمد جريب برقية تهنئة إلى قائد ثورة 21 من سبتمبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وإلى المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الـ54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وتقدم جريب باسمه ونيابة عن أبناء محافظة لحج الأحرار بأحر التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، ولكل أبناء الشعب اليمني الحر والكريم.

وأكد المحافظ جريب أن الشعب اليمني الذي يحتفل وللعام الثالث بذكرى ثورة أكتوبر في ظل حصاراً ظالما وعدواناً غاشما يؤكد تمسكه بأهداف ومبادئ ثورة الرابع عشر من أكتوبر1963 التي رفض من خلالها الشعب اليمني في الجنوب الاحتلال الأجنبي وهزم المشروع الاستعماري الغربي، وأجبر بريطانيا وأدواتها على الرحيل من أرض الجنوب محرراً الأرض والإنسان من تلك القوى الاستكبارية.

وأضاف ها نحن نحيي اليوم الذكرى الـ 54 لدحر الاحتلال البريطاني من جنوب اليمن، ونؤكد لكافة أبناء الشعب اليمني في جنوبه وشماله أن شمس الحرية التي أشرقت في الجنوب قبل 54 عاماً، ستشرق مجدداً بإرادة شعبنا اليمني الصلبة.

وتابع كما كان مصير الإمبراطورية التي قيل قبل 14 أكتوبر 1963م أنها لا تغيب عنها الشمس، سيكون مصير الاحتلال الإماراتي وسيخرج المحتل الجديد مهزوماً ومذلولاً عما قريب، فشعبنا اليمني الحر البطل لا ولن يخضع تحت رحمة الغزاة الجدد، فاليمن على مر التاريخ كانت ولاتزال مقبرة الغزاة.

كما هنأ المحافظ في هذه المناسبة الوطنية أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والشرف من أجل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة المعتدين.

مقالات ذات صلة